عامل يذبح رضيعة صهره بـ"موس" وقت الإفطار انتقاما من حماته لرفضها مساعدته

تجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية، وذبح طفلة صهره بـ"موس"، والتى تبلغ من العمر عامًا ونصف، وذلك لحرق قلب والدها ووالدتها، انتقامًا من تأسيس حماته مشروع لهما، ورفضها مساعدته، وأمرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة بحبس المتهم 4 أيام.

كشفت تحقيقات المستشار مصطفى حسن رضا وكيل أول نيابة حدائق القبة، أن المتهم كان يشعر بالغيرة من التفرقة فى معاملة حماته بينه وبين صهره، خاصة أنها ساعدت زوج شقيقة زوجته "صهره" بتأسيس مشروع "ترزى"، وعندما طلب منها إقراضه مبلغًا من المال يساعده فى تأسيس مشروع رفضت، مما أشعل نار الغيرة فى قلبه.

وفى يوم الحادث، دعت حماته إلى إفطار يجمع كل أفراد الأسرة، حيث وجد المتهم أنها مناسبة جيدة لارتكاب جريمته، وعقد النية على الانتقام من ابنة "صهره" طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامًا ونصف.

اجتمع أفراد العائلة على مائدة واحدة، وبعد تناول الطعام طلب المتهم من والدة المجنى عليها "شقيقة زوجته" الطفلة للهو معًا، ثم توجه بها فى مكان بعيد عن أعين أسرتها واستغل انشغالهم بتناول الإفطار وغرس "موس" فى رقبة الرضيعة دون شفقة أو رحمة، ثم أعادها إلى والدتها التى اكتشفت وجود دماء على فمها فصرخت.

أسرع المتهم وأخذ الطفلة وتقمص دور المنقذ لإسعافها، وأخبرهم بأنه سينقلها إلى المستشفى وأثناء سيره بالطريق لم تشفع له صرخات الطفلة بل شنقها للتخلص منها، وسلمها إلى المستشفى جثة هامدة.

تمكن رجال المباحث من كشف أمر المتهم، وأنه هو وراء قتل المجنى عليها بسبب غيرته من صهره، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;