تعرف على رد "تحيا مصر" بخصوص تصريحات "الحريري" بفوز الرئيس بولاية انتخابية ثانية

طالب طارق محمود المحامي وعضو ائتلاف صندوق تحيا مصر , هيثم الحريري عضو مجلس النواب – على ضوء الاتهامات التي وجهها الي مؤسسات الدولة - بالكشف عن مؤسسات الدولة التي ساندت الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية الماضية , ونوع تلك المساندة , مؤكدا ان تلك الاتهامات خطيرة وتثير البلبلة بالشارع المصري .

وأضاف محمود في تصريحات صحفية قائلا:" مادام هيثم الحريري اعلن هذا للرأي العام فيجب ان يعلن عن تلك المؤسسات التي تورطت في هذا الامر المخالف للقانون ويقدم للرأي العام الادلة المادية عللى تلك المساندة , اما ان يتهم جميع مؤسسات الدولة بمساندة مرشح معين ضد اخر دون دليل فالامر خطير ويجب مساءلتة داخل مجلس النواب عن تلك الاتهامات الخطيرة".

وتابع عضو ائتلاف صندوق تحيا مصر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء رئيسا للجمهورية بارادة شعبية ساحقة وان الانتخابات الرئاسية تمت في اطار حيادي كامل من مؤسسات الدولة , منوها ان حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق لم يتهم مؤسات الدولة بهذا الاتهام الذي وجهه الحريري لمؤسسات الدولة.

وقال محمود ان هيثم الحريري دأب ومنذ اشتغاله بالعمل السياسي اتخاذ مواقف مضادة من المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية , مضيفا ان الاتهامات التي يوجهها هيثم الحريري هي نفس الاتهامات التي توجها جماعة الاخوان الارهابية لمؤسسات الدولة.
كان هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، قد علق على حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع رؤساء الصحف القومية، قائلا: "طبقا للدستور يحق لرئيس الجمهورية أن يترشح لفترة رئاسية ثانية، ولكن ماذا قدم السيسي للشعب يستحق عليه الفوز بفترة ثانية؟".




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;