بعد واقعة ضرب معلمة عين شمس لطالب إعدادي تحت قدمها التربية والتعليم : المعلمة بريئة

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في بيان لها أمس إحالة كل من : مدير إدارة عين شمس التعليمية، ومدير مدرسة محمد عبده الإعدادية التابعة للإدارة، والإخصائية النفسية بالمدرسة، للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام الوزارة بعد الواقعة نتيجة رصد غرفة العمليات المركزية بالوزارة أمس واقعة قيام إحدى المعلمات بمدرسة محمد عبده الإعدادية التابعة لإدارة عين شمس التعليمية بطرح أحد الطلاب بالصف الثانى الإعدادى أرضًا، وضربه.

وأشار بيان الوزارة اليوم أن نتيجة التحقيقات أثبتت أن واقعة قيام معلمة بألقاء طالب على الأرض، ووضع قدمها عليه، غير صحيحة. حيث ورت نتيجة التحقيقات من الشئون القانونية بإدارة عين شمس التعليمية، بأن ما جاء بالصور المتداوله ليس له أساس من الصحة، حيث أفاد كلا من: ولى أمر الطالب المذكور، والطالب نفسه، فى التحقيقات أنه وقع على الأرض نتيجة التزحلق، وأثناء مرور المعلمة المذكورة قامت برفع قدمها من على الأرض؛ حتى لا تصطدم به.

و قامت إدارة المدرسة بالتحقيق مع المعلمة المذكورة، وقررت استبعادها إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، ومعاقبتها بخصم يومًا من راتبها عقوبة لتباطؤها فى تركها الطالب يقع على الأرض، مما يعد إهمال فى عملها.

وأضاف البيان أن المعلمة المذكورة ستمتثل أمام الشئون القانونية بالوزارة غدًا لإجراء التحقيق معها.

جدير بالذكر أن عدد من مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تداولوا صورة لمعلمة عين شمس والتي عنفت خلالها الطالب بوضع رقبته تحت قدمها الأمر الذي أثار إستياء الكثير من أولياء الأمور مطالبين بضرورة التحقيق مع المعلمة وفصلها من الوزارة .






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;