حبس بلطجى 15 يوماَ لاتهامه بالتعدى على "عم السعيد" وإصابته بـ35 طعنه و 135 غُرزه

قررت النيابة العامة، حبس "حمدى الشريف" 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتعدى والشروع فى قتل مسن بالدقهلية .

38742-المجنى-عليه

18403-16105778_1955156474729255_3521980467443142855_n

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة السعيد شعيشع، صاحب واقعة التعدى عليه على يد مسجل خطر، ما أدى الى تعرضه لإصابات خطيرة الى الطب الشرعى لبيان تحديد خطورة اصاباته .

20072-الجانى

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، بلاغاَ من المحامية هانم طوبار، ضد مسجل خطر يدعى "حمدى الشريف"، يتهمه فيه بالتعدى على مسن والشروع فى قتله وسرقة المعاش الخاص به .

وذكر البلاغ، أن السيد السعيد شعيشع، حصل على معاشه من عدة أيام ويبلغ 1000 جنيه، الذى لا يملك لغيره للعيش به، ثم توجه الى منزله فى تمام الساعة الـ1 ظهراَ، وبعد دخوله شقته، فوجئ بشاب يدعى "حمدى الشريف، مسجل خطر، ومدمن مخدرات، يقتحم عليه الشقة لسرقته .

وأضاف البلاغ، أن السعيد شعيشع حاول التصدى له بكل قوة، إلا أن المتهم استطاع أن يتمكن منه لكبر سنه، من خلال طعنه 35 طعنه فى أماكن متفرقة من جسده، ما أدى الى استلاقاء موكلها على الأرض فى بركه من الدماء مغشياَ عليه، فى الوقت الذى ظن فيه المتهم أن المجنى عليه قد فارق الحياة حتى لا يكشف جُرمه .

وأشار البلاغ الى أن المتهم حصل على المعاش الخاص بالمجنى عليه، 1000 جنيه، إلا أن القدر شاء الا يفارق الرجل الحياة، وتمكن الأهالى من نقله الى المستشفى، حيث تم عمل الإجراءات الطبية اللأزمة وبلغت عدد الغُرز فى انحاء جسده 135 غُرزه .

وطالب البلاغ، مدير أمن الدقهلية، بإتخاذ كافة الإجراءات اللأزمة وسرعة القبض على المتهم عقب فتح تحقيق عاجل وموسع بشأنها، حتى لا تتكرر مثل تلك الواقعة مرة أخرى .







الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;