لاعبو مصر يدعمون أبو تريكة بعد إدراج اسمه ضمن قوائم الإرهابيين

أعلن عدد كبير من لاعبى مصر فى الجيل الحالى و السابق تضامنهم مع أبو تريكة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إدراج اسمه ضمن قوائم الإرهابيين لمدة 3 سنوات كاملة.

Capture

4

ونشر وائل رياض شيتوس زميله السابق فى النادى الأهلى صورة تجمعه بتريكة عبر حسابه على موقع "أنستجرام"، معلقا عليها "تريكة و بس".

0987


ونشر عمر السولية لاعب النادى الأهلى صورة لأبو تريكة عبر حسابه على "أنستجرام" معلقا عليها :"كفاية حب الناس".
كما قام اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى الحالى بالتعبير عن تضامنه مع أبو تريكة عبر حسابه على موقع "أنستجرام" عن طريق تغيير صورته الشخصية بصورة "تريكة"، كما قام "سيد معوض" المدرب المساعد بنادى الأهلى، بنشر صورة جمعته بـ محمد أبو تريكة .

ونشر نجم النادى الأهلى مؤمن زكريا صورة لأبو تريكة عبر حسابه على "أنستجرام"، معلقا عليها: طيب ازاى ده إرهابى.
وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "لا أعرف أى تفاصيل عن مشكلة أبو تريكة ولكنى أشهد أمام الله أنه واحد من أفضل الشخصيات التى تعاملت معها فى حياتى وأنه رجل طيب متسامح مع الجميع". وأضاف ميدو قائلاً: "أتمنى من المسئولين فى الدولة أن يوضحوا لنا ما هى مشكلته الحقيقة وهل هناك دلائل على تورطه فى أى شىء له علاقة بالإرهاب؟؟".


وأشار ميدو: "حتى ذلك الوقت سندافع عنه جميعا وسأظل أدعمه حتى يثبت بالدلائل تورطه فى أى شىء، رغم إنى أشك أن رجل بمواصفاته ممكن أن يكون متورطًا فى أى شىء ضد مصر".

دشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج "أبو تريكة مش مجرم"، الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، عقب قرار إدراج اسم محمد أبو تريكة ضمن قوائم الإرهابيين، واحتل الوسم المرتبه الأولى فى التريند المصرى.
وأعلن عدد كبير من المدونين على الهاشتاج تضامنهم مع تريكة، رافضين إدراج اسم اللاعب الدولى ضمن قائمة الإرهاب، مطالبين بضرورة وضعه على قوائم العظماء وليس الإرهابيين.
وكان حكم قضائى قد صدر أمس بإدراج اسم محمد أبو تريكة ضمن قوائم الإرهابيين لمدة 3 سنوات كاملة، وفقاً لقانون الكيانات والقوائم الإرهابية.






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;