بالفيديو والصور..مستخدمي "الفيس بوك" يكشفون وجود "دود" داخل أكياس دواء التخسيس "ابلكس"..مشاهير روجوا لهذا المنتج علي قنوات مغمورة..والطب يؤكد فساد أكياس الدواء هو السبب..ووزارة الصحة تحقق في الموضوع

حلم الحصول علي الوزن المثالي قد يعرض الشخص للكثير من المخاطر التي لا تعد ولا تحصي، فقد يتبع الكثير من الأنظمة الغذائية التي تدمر الصحة علي المدي البعيد، أو ممارسة الرياضة بطريقة خاطئة تعرضك لبعض المضاعفات، أو أخذ أودية التخسيس مجهولة المصدر التي تعرض حياتك للخطر وتتسبب في إصابتك ببعض الأمراض كمشاكل في القلب والكلي وما أشبة ذلك.
فنانون يشاركون في منتج تخسيس يحتوي علي الدود
ولكن الحل أصبح متواجد بعدما أشترك فنانون كالفنان أحمد ماهر في التسويق لمنتج " ابليكس" الذي عرض علي الكثير من القنوات المغمورة، والذي أكد أن 90 كيس يخلصوك من الوزن الزائد بسبب انعدام شهيتك، وزيادة نسبة حرق الدهون.
"فيس بوك" يفضح دواء التخسيس الذي يحتوي علي الدود
ولكن لمواقع التواصل الاجتماعي رأى أخر حيث تداول مستخدمي "فيس بوك" فيديو لمنتج منتشر علي قنوات التليفزيون خاص بالتخلص من الوزن الزائد، ووصفوا الدواء بأنه "فضيحة" كبيرة، لأنه يحتوي علي "دود".
قصة محمد الذي قام بشراء "ابلكس" دواء التخسيس ووجد داخله الدود
وقام "انفراد" بكشف القصة الكاملة لهذا المنتج، حيث قام "محمد" الراغب في التخلص من الوزن الزائد بشراء منتج "ابلكس" للحصول علي الوزن المثالي، وعند فتح الكيس علي ورقة بيضاء أكتشف أنه يحتوي علي "دود"، وبعد الاتصال بالشركة قام المدير المسئول بإرسال منتدبين للرجل لأخذ هذه العلب المحتوية علي "دود"، مقابل دفع مبلغ الدواء "500" جنيه، ولكنه رفض لأنه كاد أن يمكوت بسبب "الدود".
الطب يؤكد عدم منطقية تعبئة الدود داخل الاكياس
وحول ذلك أكد الدكتور أسامة فكري استشاري التغذية الإكلينيكية وأخصائي الجهاز الهضمي والكبد بمعهد الكبد، أن هناك في العالم أجمع ثورة طبية تدعي "الميكروبيوم" وتسعي لتغير بكتريا الأمعاء من شكل لأخر، وفي طريقة مقترحة وهي نقل بكتريا المتبرع إلي المتلقي المريض، وهذا لم تحسم بعد وتحت الأبحاث وتدعي "زراعة بكتريا الأمعاء" وهذا يعد دليل واضح علي صعوبة نقل البكتريا من شخص لأخر، وهذا ما يحدث في ال"دود" فهو صعب تغليفه ووضعه في أكياس من الدواء إلا بعد وضعه في اختبارات كبيرة في المعامل، وذلك لأن "الدود" كائن حي.
فساد الأكياس هو السبب في تكوين الدود
وأشار فكري، أن الفيديو الذي تداوله مستخدمي "فيس بوك" في الأغلب هو حدوث فساد في أكياس الدواء أدي إلي تكوين دود داخله "داود"، وهذا ما سيثبته التحقيق في هذا الأمر.
وزارة الصحة تحقق في الأمر
وعند التواصل مع المسئولين في وزراه الصحة، أكدوا أن هذا الكلام غير صحيح ، وأنهم سيحققون في الأمر بمنتهي الدقة.
وفي سياق متصل حاول موقع "انفراد" التواصل مع الشركة المنتجة لمنتج "ابلكس"، إلا أن جميع الأرقام المتواجدة في الإعلان غير مفعله بالتواصل.




16003171_1225576777518677_1315589440614843636_n

Capture

K

احمد ماهر



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;