شيرين عبد الوهاب تسخر من "الهضبة "و "اليسا " فى فرح عمرو وكندة.. وهاشتاج " شيرين السكرانه" يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها لحفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، بصحبة عدد من الفنانين.

1

وسخرت الفنانة " شيرين " فى الفيديو فى اشارات عن الهضبة عمرو دياب قائلة :"الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ دايما الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتاكدت من كده ده ، واللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم و عاوزة اقول للتانى شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن و احنا اللي جايين".

2

وبعد ذلك أخذ الفنان عمرو يوسف المايكرفون منها وقال لها :" بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط".

4




ولم يكن هذا فقط الفيديو الذى تهكمت فيه شيرين من الهضبة فتداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو أخر للفنانة شيرين عبد الوهاب، تسخر من اليسا فى الفرح.

حيث قالت " شيرين": "أنا عارفة إن حماقى بيحب إليسا بس أنا فيه ناس كتير فى مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أى حاجة محقونه".

09

وأنهت شيرين، كلمتها بالعبارة المشهورة للفنانة فيفى عبده :"بحبكم قوى ستة أمواه"، قبل أن تلتقط منها الفنانة كندة علوش المايكروفون، لتحية الفنانة بوسى.



567

وبعد تداول الفيديوهات شن عدد كبير من المدونين الهجوم على الفنانة شيرين بسبب ما قالته فى فرح عمرو و كندة، ودشنوا هاشتاج باسم " شيرين السكرانه " على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتصدر الوسم قائمة الأكثر تداولا و احتل المرتبة الأولى فى التريند المصرى ووصل عدد التغريدات على الهاشتاج إلى أكثر من 8 آلاف تدوينه.

Capture



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;