مصدر أمنى يكشف كواليس القبض على المتهمين باغتصاب طبيبة فى كرداسة

كشف مصدر أمنى تفاصيل التوصل لهوية المتهمين باغتصاب وسرقة طبيبة بالإكراه بكرداسة وكيفية القبض عليهم، حيث ذكر أنه عقب إبلاغ المجنى عليها عن الحادث، تم فحص المكان الذى تعرضت فيه الضحية للإختطاف والطريق الذى سلكه المتهمون بالسيارة التى كانوا يستقلونها، وتم التوصل إلى عدد من كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية التى سجلت مشهد إستقلال الضحية للسيارة وظهور أوصاف أحد المتهمين.

وأضاف المصدر أنه تم فحص عدد من مواقف السيارات، وسؤال السائقين وعمال الكارتة، للإستدلال على مواصفات السيارة الخاصة بالجناة، كما أن المجنى عليها أدلت بأوصاف الجناة، وتبين أنها تتطابق مع 4 أشخاص مسجلين خطر.

وبتتبع المتهمين تبين أن أحدهم محبوس على ذمة قضية سرقة بالإكراه بقسم شرطة بولاق الدكرور، فتم إخطار قسم بولاق، وتم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن القبض على باقى الجناة.

وأشار المصدر أن كاميرات المراقبة رصدت هبوط سيدة مجهولة من السيارة الخاصة بالمتهمين، وبمواجهة الجناة إعترفوا أنها إحدى ضحاياهم إعتقدت أن السيارة أجرة، واستقلتها لتوصيلها، ثم هددوها واستولوا منها على هاتف محمول وأخلوا سبيلها عقب ذلك، إلا أنهم لم يعتدوا عليها جنسيا، ولم تتقدم السيدة ببلاغ إلى مركز شرطة كرداسة عن الواقعة.

وقال المصدر أن المتهمين يكونون تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وأنهم يستخدمون السيارة لإيهام ضحاياهم أنها سيارة أجرة، ثم يهددونهم بالأسلحة ويستولون على متعلقاتهم.

وذكر المتهمون وهم "عماد عادل" 29 سنة، سائق، سابق اتهامه فى 9 قضايا، و"عاصم عدوى" 43 سنة مسجل خطر، و"علاء الدين كامل" 39 سنة عاطل، سابق اتهامه فى 10 قضايا، و"عمر فرماوى" 27 سنة سائق، سابق اتهامه فى 4 قضايا أمام الرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أنهم كانوا يستقلون سيارة فان بطريق المريوطية، وفوجئوا بالمجنى عليها تشير لهم للتوقف معتقدة أنها سيارة أجرة، وطلبت من السائق توصيلها، وعقب ذلك قرروا اغتصابها وسرقتها، فانحرفوا لمنطقة زراعية، وهددوها بالأسلحة، واعتدى اثنين منهم عليها جنسيا، ثم استولوا على مصوغاتها الذهبية، وتركوها وفروا هاربين، وأضاف المتهمون أنهم باعوا المسروقات لمحل مصوغات بمنطقة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وكان اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا يفيد بتعرض طبيبة للاعتداء الجنسى والسرقة بكرداسة، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن 4 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لهم تم ضبطهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;