غضب عارم لتكريمهن.. فنانات وراقصات أمهات مثاليات(صور وفيديو)



أثار تكريم عدد من الفنانات والراقصات فى مصر، عدة انتقادات وتساؤلات وغضب عارم فى الشارع، لاسيما بعد منحهن لقب الأم المثالية فى مارس من كل عام.

سخرية واستهجان من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والعديد من المواقع الاخبارية، التى صبت جم غضبها على الفنانات والراقصات، بعد تكريمهن من قبل نوادى شهيرة أو جمعيات خيرية، فى 21 مارس من كل عام.
القائمة الطويلة ضمت الراقصة الشهيرة فيفى عبده، والراقصة لؤلؤة والدة قاتل الطفلة "زينة" فى بورسعيد التى أثارت ضجة كبيرة، ومن بين الفنانات ، بوسى ، ورجاء الجدوى، وأخرهن مديحة حمدى.


تكريم الفنانة مديحة حمدي كأم مثالية لعام 2017

كرمت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي الفنانة القديرة مديحة حمدي واختيارها الأم المثالية لعام 2017.

وعبرت الفنانة مديحة حمدي عن تقديرها لهذا العمل الخيري الجليل الذي تقوم به الجمعية عبر رعاية الأمهات، وتوفير مكان لاستضافة الأطفال مرضى السرطان وأمهاتهم من المحافظات البعيدة ممن يتلقون العلاج الكيميائي في القاهرة.

رجاء الجداوى


كما كرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السادسة الفنانة القديرة رجاء الجداوى كأم مثالية نيابة عن بقية الفنانات، وذلك بحضور محافظ الأقصر محمد بدر الذى أقام احتفالية عيد الأم وقام بتكريم عدد من الأمهات المثاليات في الأقصر، بالأمس 21 مارس.
54920-لحظة-تكريم-رجاء-الجداوى-الأم-المثالية



فيفي عبده

فيما سادت حالة من الجدل والسخرية حول حصول الفنانة فيفي عبده على لقب "الأم المثالية"، من نادي الطيران فى عام 2014.
فيفى عبده

وخرجت الفنانة بعدها لتقول أنها غير غاضبة ممن انتقادها لنيل جائزة الأم المثالية، قائلة: "لم أهتم بمن انتقدني.. وأشكر كل من قال كلمة طيبة في حقي.. وكذلك كل من لم يقل كلمة طيبة".


فضيحة . رقص والدة قاتل الطفلة "زينة" بعد تكريمها

حالة من الغليان سادت الشارع البورسعيدي، بعد حصول الراقصة أماني كسبر والدة قاتل الطفلة زينة، على لقب الأم المثالية، من إحدي النوادي الشهيرة بالقاهرة.
قاتل زينة

ونشرت "كسبر"، صورتها برفقة صورة تكريمها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تحت عنوان "والنبي لنكيد العزال"، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



وانتشر فيديو للراقصة وهى ترقص بطريقة مثيرة عقب فى يوم اليتيم عقب تكريمها كأم مثالية، مما زاد من حدة الامور.

بوسي

تداولت الكثير من الشائعات حول تكريم المطربة الشعبية، بوسي، كأم مثالية من قبل جمعية "رسالة"، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
بوسى

دفعت تلك الشائعات لخروج المتحدث بإسم جمعية رسالة لتوضيح الأمر خلال أحد التصريحات الصحفية، بأن الفعاليات والأحداث الكبري الخاصة باحتفالات عيد الأم ينظمها المتطوعون من مالهم الخاص، وهو ماحدث في يوم "رد الجميل"، حيث تم إختيار العديد من الأمهات المسنات ممن لهن قصص في الكفاح والعطاء لتكريمهن بشهادات تقدير ودروع، وسحب على رحلات عمرة.













الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;