بالصور.. كارثة صحية جديدة..مطعبة تزور العلامات التجارية العالمية الخاصة بالأدوية



لجأ صاحب مطعبة إلى حيلة جهنيمة، حيث يقوم بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات العالمية الخاصة بعبوات الأدوية , وقطع غيار السيارات بالمطبعة ملكه، لبيعها إلى الشركات غير المرخصة.
الموسكي تقليد مطبوعات --م (5)

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الموسكي مفادها أن ممدوح عبده عبد الوهاب أدم 58 سنة صاحب مطبعة ، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 4620 لسنة 2016م الموسكي " تبديد "، يقوم بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات العالمية الخاصة بعبوات الأدوية , وقطع غيار السيارات بالمطبعة ملكه .
الموسكي تقليد مطبوعات --م (6)

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وعثر بالمطبعة على كمية من المطبوعات خاصة بدواء كارنفيتا والخاص بزيادة الكرياتين بالدم للأطفال ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء استلتوز بولين حقن مضاد حيوي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء سيفاكسون بودرة مضاد حيوي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء بولد بيوبلين بودرة حقن مضاد حيوي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء تيسولك حقن هرمون رجالي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء لسيفيبيم حقن مضاد حيوي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء اندروكس حقن مضاد حيوي ، كمية من المطبوعات خاصة بدواء راميداز ولامين قطرة لضغط العين ، بإجمالي 100 ألف عبوة.
الموسكي تقليد مطبوعات --م (7)

كما تم ضبط كمية من العبوات الخاصة بتيل الفرامل وفلاتر السيارات مختلفة الماركات ، وأيضا أدوات التصنيع عبارة عن (18 زنكة " شبلونة الطباعة " , جهاز كمبيوتر , ماكينة طباعة , اسكنر , 7 ألواح خشبية تستخدم في تقطيع العبوات , 29 اسطوانة كمبيوتر تحوي عدد من العلامات التجارية لمنتجات عالمية ) .
الموسكي تقليد مطبوعات --م (29)

بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة ، وأضاف بقيامة بتوزيع تلك المضبوطات علي مصانع الأدوية الغير مرخصة لتحقيق أرباح غير مشروعة .
الموسكي تقليد مطبوعات --م (30)


تحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;