بالفيديو.. الاعترافات الكاملة لضابط مخابرات قطرى بعد القبض عليه بالإمارات

أذاعت فضائية "ON Live" عن قناة "أبو ظبى"، اعترافات ضابط مخابرات قطرى بعد القبض عليه فى الإمارات، قال خلالها أنهم أنشئوا موقع "بوعسكور" الذى ينشر إشاعات وأكاذيب وهمية عن الإمارات، باستخدام ألفاظ وعبارات أثارت استغراب الجميع بسبب بذائتها.




وكشف ضابط المخابرات القطرى، على حمد على الحمادى، عن اعترافات خطيرة بشأن مؤامرات الدوحة فى الإمارات، وروى كواليس تحركه من الدوحة باتجاه السعودية ومنها إلى الإمارات عبر مركز الغويفات الحدودى، وشراء 5 بطاقات جوال إماراتية ولم يطلب البائع منه صورة عن هويته، وشحن كل منها بـ 5 آلاف درهم، باستخدام بطاقات الشحن.



وقال ضابط المخابرات القطرى، إنه طلب منه تعبئة الهواتف التى تحمل تلك البطاقات بالشحن داخل شبكة الإمارات، وبالفعل عبئها الهنود عن طريق الكارت اليدوى بقيمة 25 ألف درهم إماراتى.




وفى الخامس عشر من سبتمبر من عام 2013، استقل الملازم حمد سيارته وعاد إلى معبر الغويفات الإماراتى ومنه إلى السعودية ثم إلى الدوحة، وقام بتسليم البطاقات الإماراتية لجهاز أمن الدولة القطرى بعد تكليفه بذلك الأمر.



وأوضح ضابط المخابرات القطرى، أنه سلم البطاقات الإماراتية إلى حمد خميس الكبيسى، مدير الادارة الرسمية بجهاز أمن الدولة آنذاك، قبل أن يقوم "الكبيسى" بتسليمها إلى الملازم راشد عبد الله المرى، والملازم عامر محمد، لاستخدام الأرقام الإماراتية لإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وإنستجرام، ومن أشهر المواقع الوهمية التى أشرف عليها جهاز أمن الدولة القطرى، "بوعسكور" الذى ينشر إشاعات وأكاذيب وهمية عن الإمارات، باستخدام ألفاظ وعبارات أثارت استغراب الجميع بسبب بذائتها.



وأكد الضابط القطرى، أن إدارة أمن الدولة القطرية، هى من أنشأت مواقع "بوعسكور" و"قناص الشمال"، والحسابات الأخرى التى تسئ لدولة الإمارات وقياداتها والمغفور له الشيخ زايد، والحكام الحاليين، والفريق ضاحى خلفان، كما تم استخدام الكروت السعودية التى حصلت عليها عند سفره للسعودية للإساءة للمملكة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;