تشيلسى يستقبل سان جيرمان لإنهاء عقدة دورى الأبطال.. بطل فرنسا يتسلح بالفوز ذهابًا 2/1 وينتشى بعودة دى ماريا.. بوادر أمل حول مشاركة كوستا مع البلوز.. ومباراة أخرى بين بنفيكا وزينيت الروسى

يحل اليوم الأربعاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، ضيفاً ثقيلاً على تشيلسى الإنجليزى، فى ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بإياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى يسعى خلالها الفريق الفرنسى لتكرار فوزه ذهاباً، من أجل بلوغ ربع نهائى البطولة للمرة الرابعة على التوالى. سان جيرمان وتأكيد العقدة للبلوز باريس سان جيرمان نجح فى الفوز 2/1، فى مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، منذ 3 أسابيع، ويسعى بطل فرنسا لتأكيد تفوقه وعقدته لتشيلسى بعدما أقصى البلوز فى الموسم الماضى من نفس المرحلة.

مهمة سان جيرمان لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة وأنه تراجع خلال المباريات الأخيرة بالدورى الفرنسى، رغم صدارته للمسابقة، وذلك بعد خسارته للمرة الأولى فى الموسم أمام ليون، قبل التعادل السلبى مع مونبيلييه، كما أنه يواجه أزمة فى خط الوسط بعدما تأكد غياب الثنائى بليز ماتويدى وماركو فيراتى للإصابة، لكنه سيكون منتشياً بعودة نجمه الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، بعد غيابه للإصابة، مما يُشكل قوة هجومية ضاربة للفريق بفضل تواجد النجم الأرجنتينى إلى جانب العملاقين زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافانى.

تشيلسى..البقاء بدورى الأبطال خير تعويض لفشل البريميرليج فى المقابل يخوض تشيلسى المباراة بحثاً عن الفوز، لمواصلة صحوته التى حققها فى الدورى الإنجليزى، بعدم الخسارة فى 13 مباراة متتالية، وارتقائه للمركز العاشر، كما أنه يسعى لتعويض ابتعاده عن صدارة البريميرليج وتضاؤل آماله فى الحفاظ على لقبه، بالمنافسة على الفوز بدورى الأبطال، الذى لم يُتوج به سوى مرة واحدة فقط فى تاريخه موسم 2012. كوستا وأمل المشاركة مع البلوز ويواجه تشيلسى خطراً كبيراً حيث تحوم الشكوك حول إمكانية غياب نجم هجومه دييجو كوستا عن المباراة، بسبب الإصابة التى غاب بسببها عن مباراة ستوك سيتى الأخيرة فى البريميرليج، وأن كانت مشاركته فى مران الثلاثاء مع زميله المصاب ايضاً بيدرو، بمثابة بارقة أمل فى وجوده بتشكيلة البلوز ولو حتى على دكة البدلاء.

بنفيكا وزينيت.. التعادل يصعد بالبرتغالى وهدفين أمل بطل روسيا وفى مبارة أخرى، يحل بنفيكا البرتغالى ضيفاً على زينيت سان بطرسبرج الروسى، فى ملعب "بيتروفسكى"، حيث يحل الفريق البرتغالى لتكرار فوزه فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، لذلك يحتاج زينيت للفوز بأى نتيجة من أجل بلوغ ربع نهائى البطولة، فيما سيكتفى بنفيكا بالفوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;