بالصور.. المطرب العالمى "براين آدامز" يشكو تشويه جيتاره الأثرى فى مطار القاهرة.. ومسئول بالمطار: ما حدث مسئولية شركة الشحن.. ومصريون يواسونه على مواقع التواصل:"إنت فاكر هتدخل وتخرج بالساهل"

نشر مغنى الروك الكندى "براين آدامز" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور لجيتاره النادر، بعد ختمه أثناء مغادرته من مطار مصر، مما أدى إلى تشوه هذا الجيتار الأثرى، ليثير حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب آدمز ساخرا: "جرافيتى المطار على جيتارى مارتن D-18 1957 من مصر، عودة لعامل الإصلاح".

وكان بريان آدمز فى زيارة لمصر لإحياء حفل إحدى شركات المحمول، ونشر خلال الزيارة صورة مع الأهرامات وأبو الهول مبديا إعجابه بمصر، معلقا: "بلدى الثانى".

البوست الذى كتبه براين، تجاوز أكثر من 6 آلاف مشاركة من متابعى صفحته، لكن الأبرز هى تعليقات المصريين، التى اتسمت بالسخرية من تصرفات الموظفين، وأيضا حرصهم على مواساته والشد من أزره؛ حيث قال رامى رجب: "معلش"، فيما قالت أسماء رضا: "إحنا آسفين يا براين".

وقال طارق، أحد المعجبين: "أفرض كنت جى تبدله أو تفكه وتبيعه قطع غيار عندنا فى مصر، لازم نضمن حقنا ونحافظ على حاجة الباشمهندز اللى جايلنا، آه، أومال إيه"، فيما قال أحمد محفوظ: "هو انت فاكر أن دخولك أو خروجك بالساهل، ضرورى لازم تاخد حاجة للذكرى الهباب وأيام العذاب والجرى ورا الكلاب"، فيما كتب كريم: "ده لمصلحتك والله عشان ميضيعش منك"، بينما قال محمد حسن: "كويس أنه مالزقلكش عليه دمغة باثنين جنيه ولحسها بلسانه". وبالمقابل رد مصدر بمطار القاهرة الدولى، على تلك الواقعة، فى تصريحات لـ"انفراد"، إن تلك الإجراءات تخضع لشركة الشحن التى تعامل معها الموسيقار أو المتعهد الخاص به، وليس للمطار أى علاقة بتلك الواقعة. وأوضح المصدر أن هذا الإجراء هو من مسئولية الشركة التى قامت بشحن الجيتار لأنه يدخل إلى البلاد بصورة مؤقتة ولابد أن يخرج معه حال سفره مرة أخرى. يذكر أن براين آدامز ولد لأب بريطانى عام 1959، وبدأ الغناء فى عمر 18 عاماً، وله دور أيضا بجانب حياته الفنية، حيث له اهتمامات فى مجال الدفاع عن حقوق الحيوانات وكذلك حقوق الإنسان ولديه مؤسسة خاصة لهذا النشاط. ويعد من أشهر أغانيه Summer of '69 وHeaven وEverything I Do، وأشهر ألبوماته Reckless. باع حتى الآن أكثر من65 مليون نسخة، وفقا للتقارير الصحفية العالمية عن المطرب.

ويملك حساب المطرب العالمى على "فيس بوك"، الذى نشر الصورة عليه، ما يزيد عن 5 ملايين متابع، إضافة إلى 121 ألف على "إنستجرام"، وعلى موقع التدوين المصغر تويتر 592 ألف متابع، وهم المتابعين الذين ساهموا فى انتشار الصورة بمجرد أن نشرها على حساباته المختلفة.




















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;