أغرب 6 تصريحات لوزير العدل "الزند" من "إحنا الأسياد".. إلى "حبس النبى" (فيديو)


دائما ما تكون تصريحاته مثيرة للجدل الواسع فى جميع الأوساط سواء القانونية أو الأوساط المثقفة، هو المستشار أحمد الزند، وزير العدل، فمنذ ثورة 25 يناير 2011 وحتى الان خرج علينا الزند باكثر من تصريح إعلامى مثير للجدل والسخط من جميع فئات المجتمع المصرى، لما حملته هذه التصريحات من عنصرية وتحيز وتحامل لفئة القضاء والنظام الأسبق على حساب أبنا الشعب من الكادحين أبناء الطبقة الوسطى، حيث اثار التصريح الأخير للمستشار أحمد الزند، وزير العدل، العديد من ردود الأفعال الساخطة عليه بسبب تجاوزه فى تصريحه حيث تطاول فيه على النبى الكريم، وذلك خلال حديثه مع الاعلامى حمدى رزق فى برنامج " نظرة " على قناة صدى البلد، حيث قال فى تصريحه عندما سأله رزق عن أنه سيسجن الصحفيين ليرد عليه الزند قائلا " لو النبى هحبسه " .

1- تصريحه مع النائب الذى اسقطت عضويته توفيق عكاشة فى قناة الفراعين قبل غلقها حول تناول القضاة فى الاعلام قائلا " كل ما يمثل عدوان على الثوابت القضائية، الهيبة، والوقار، والاحترام، لن ندعه يمر بسهولة " .

2- وفي تصريحه لبرنامج مصر اليوم " نحن هنا على أرض هذا الوطن أسياد، وغيرنا هم العبيد، للي هيحرق صورة قاضي هيتحرق قلبه وذاكرته وخياله من على أرض مصر ".


3- أيضا تصريحاته الحادة على أوائل خريجي كليات الحقوق، الذين تظاهروا أمام دار القضاء العالي في سبتمبر الماضي، للمطالبة بحقهم في التعيين بالنيابة العامة، مدافعا عن حصول أبناء القضاة الأقل منهم في المجموع على أماكنهم، واصفًا المتظاهرين بـ الغوغاء ووصف من يهاجم أبناء القضاة بأنهم " حاقدون وكارهون "، مؤكدًا أنه " سيظل تعيين أبناء القضاة سنة بسنة، ولن تكون قوة في مصر، تستطيع أن توقف هذا الزحف المقدس إلى قضائها " .

4- ومن أغرب تصريحات الزند أيضا المثيرة للجدل تصريحه حول أرض مصيف شرم الشيخ قائلا " لو مكنش القضاة هما اللى يصيفوا فى شرم الشيخ مين اللى يصيف هناك " .


5- التصريح الأخير للمستشار الزند على قناة صدى البلد مع الاعلامى حمدى رزق الذى قال فيه أنه سيسجن الصحفيين فى قضايا النشر على خلاف مواد الدستور التى نصت على عدم حبس الصحفيين فى قضايا النشر قائلا " لو مكنش دول اللى هيتحبسوا أمال مين اللى هيتحبس امال السجون اتعملت عشان مين " ليقاطعه حمدى رزق " هتحبس صحفيين " ليرد عليه الزند " لو نبى عليه الصلاة والسلام احبسه " .

#انفراد شاهد "الزند هيحبس النبي".. وزير العدل: "أنا أحبس عليه الصلاة والسلام.. استغفر الله العظيم"

Posted by ‎انفراد‎ on Saturday, 12 March 2016

6- تصريحه الغريب أيضا بأن المصرى يستطيع أن يعيش بــ " 2 جنيه "




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;