تفاصيل مقتل مساعد شرطة على يد نجله الرقيب بالبحيرة.. النيابة: القتيل توفى إثر جروح نافذة بأنحاء الجسم.. وإصابة المتهم بجرح نافذ بجدار البطن واشتباه نزيف داخلى

أجرى فريق من النيابة العامة بالرحمانية برئاسة المستشار طارق حمودة مدير نيابة الرحمانية وبرفقته محمد المستكاوى وكيل النائب العام يرافقهم المقدم محمد فرحات نائب مأمور الرحمانية، معاينة لجثة "م.م.ا" مساعد شرطة بالمعاش الذى قتل على يد نجله "ع.م" رقيب شرطة بقسم الطور بجنوب سيناء، لوجود خلافات عائلية بينهما.

وبالفحص ومناظرة الجثة تبين إصابة القتيل بجرح نافذ بالبطن وجرح نافذ بالناحية اليسرى بالصدر وجرح قطعى باليد اليمنى وجرح آخر باليد اليسرى.

وبفحص المتهم تبين إصابته بجرح نافذ بجدار البطن مع خروج منديل البطن واشتباه نزيف داخلى، ما يدل على أنها كانت مشاجرة دامية استخدم فيها الطرفان الأسلحة البيضاء.

وكانت مدينة الرحمانية بالبحيرة قد شهدت جريمة قتل بشعة هزت أركان المحافظة، بعد أن تجرد رقيب شرطة من كل معانى المشاعر وقتل والده مساعد شرطة على المعاش بطعنة نافذة فى بالقلب لوجود خلافات عائلية بينهما.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد فرحات نائب مأمور الرحمانية، مفاده قيام رقيب شرطة بقتل والده مساعد شرطة جراء التعدى عليه بسلاح أبيض.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس مباحث البحيرة، والعميد حازم حسن وكيل المباحث والرائد محمد هشام رئيس مباحث الرحمانية وبإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى حدوث مشاجرة بين المتهم "ع.م" رقيب شرطة بقسم الطور بجنوب سيناء، ووالده "م.م.ا" مساعد شرطة بالمعاش على خلفية خلافات عائلية، حيث وقعت مشاجرة بينهما قام على إثرها رقيب الشرطة بطعن والدها فأرداه قتيلاً، كما أصيب رقيب الشرطة بجروح وكدمات، وتم نقله لمستشفى دمنهور العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2632 إدارى مركز الرحمانية لسنة 2016.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;