بالصور.. الإصابات تهزم أليجرى قبل مواجهة بايرن ميونخ الأوروبية.. الفخذ والساق والقدم تحرم يوفنتوس من أبرز نجومه.. الوسط يفقد ماركيزيو.. والهجوم فى مأزق بعد غياب ديبالا

تسيطر حالة من الارتباك داخل صفوف نادى يوفنتوس الإيطالى قبل 24 ساعة من المواجهة الحاسمة أمام بايرن ميونخ الألمانى، والتى تجمع الطرفين ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب إليانز أرينا. وقع يوفنتوس الإيطالى بقيادة ماسيميليانو أليجرى فى مأزق قبل مباراة البافارى بسبب كثرة الإصابات التى تلحق بصفوفه فى نفس الوقت الذى يستهدف فيه خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى لتشامبيونزليج على الرغم من التعادل على أرضه بنتيجة 2/2 فى ذهاب دور الـ 16. سلسلة الإصابات بدأت داخل صفوف البيانكونيرى بجورجيو كيللينى مدافع الفريق الذى تغيب عن مواجهة الذهاب بسبب شعور بآلام فى الفخذ، ليتطور الأمر إلى عدم قدرته على اللحاق بمواجهة الإياب المرتقبة بسبب استمرار شعوره بآلام فى هذه المنطقة. تلقى أليجرى ضربة أخرى فى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم السيدة العجوز الذى تم ضمه لبعثة الفريق المتجهة إلى ميونخ رغم الإصابة العضلية فى الفخذ والتى تطورت خلال مران بطل إيطاليا الأخير قبل التوجه إلى ألمانيا استعداداً لهذه المباراة، وذلك على أمل أن يشارك ولو فى جزء من اللقاء متحاملاً على نفسه.

يأتى كلاوديو ماركيزيو ليزيد من متاعب أليجرى فى منطقة خط الوسط بعد تأكد غيابه عن المواجهة الأوروبية بسبب شعوره بآلالام شديدة فى ربلة الساق تتطلب مدة طويلة من 20 إلى 30 يوماً للتعافى منها والعودة مرة أخرى للمشاركة مع اليوفى. اختتم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم اليوفى قائمة المصابين بعد مفاجأة معاناته من آلام فى عضلة قدمه اليسرى، وأوضح التشخيص الطبى صباح اليوم، الثلاثاء، احتياجه للغياب 20 يوماً عن الفريق للتعافى تماماً من هذة الإصابة التى حرمته من الدفاع عن ألوان يوفنتوس بملعب أليانز أرينا. قائمة الإصابات تضم 4 لاعبين من هم الأبرز داخل تشكيل السيدة العجوز، حيث سيفتقد أليجرى قيمة كيللينى على الجانب الدفاعى ولمسات ماركيزيو وتحكمه فى خط الوسط ثم الإمكانيات الهجومية الفائقة للثنائى ماريو ماندزوكيش وباولو ديبالا، ليعتمد على الثنائى ألفارو موراتا وسيمونى زازا كأوراق هجومية فى هذه المباراة.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;