بالصور.. تفاصيل سقوط عنتيل الشرقية الجديد.. المتهم صور 13مقطع فيديو تجمعه بسيدة متزوجة.. صاحب محل محمول يكتشف الفضيحة أثناء إصلاح هاتف المتهم.. الزوج يكتفى بالهروب من القرية مع بطلة الواقعة للقاهرة

حالة من الغضب والاستياء، تنتاب أهالى قرية هربيط التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية، بعد تدوال 13 مقطع فيديو إباحى لصاحب محل دراجات بخارية مع سيدة متزوجة بالقرية، وطالب أقارب من أسرة صاحب الفيديو بحبسه، لسوء سلوكه.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما حاول صاحب الفيديوهات الإباحية، استرجاعها بعد ان حذفها من على هاتفه المحمول، فذهب إلى صاحب محل تليفونات لتنزيل برنامج استرجاع المحذوفات بالهاتف، فشاهد صاحب المحل المقاطع الإباحية، فنسخها على كارت، وأعطاها لأحد أقارب صاحب محل الدراجات البخارية، ليعاتبه، وسرعان ما تم تداول المقاطع على هواتف شباب القرية.

بعض أهالى القرية، أكدوا أن صاحب الفيديو تزوج زوجة شقيقه بعد وفاته، وأنجب منها، وسافر للعمل بدولة السعودية، ثم عاد للقرية، وفتح مشروع دراجات بخارية، وكان معروف عنه، سوء الخلق، وقام بعمل حساب على الفيس بوك، لكى يستدرج من خلاله السيدات.

وتابع "أ.م" مدرس بالقرية، أن المقاطع المتداولة لسيدة متزوجة، وتتراوح ما بين 13 مقطعا، ما بين 45 دقيقة و13 دقيقة و30 دقيقة مدة كل فيديو، مضيفا أن شقيق الزوجة صاحبة الفيديو ذهب لمركز شرطة أبوكبير وحرر محضرا ضد صاحب محل الدراجات، كما حرر شقيق زوج الزوجة محضرا آخر ضد المتهم أيضا، فيما اصطحب الزوج زوجته وسافر إلى القاهرة، ولم يحرر محضرا، أو يتهمها بالزنا حتى الآن.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى يفيد بتلقى الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير، بلاغا من "حاتم.ح" مقيم بقرية تابعة لدائرة مركز أبوكبير، يتهم فيه "عادل.أ.ع.ع" 52 سنة صاحب محل دراجات بخارية ومقيم ذات القرية، بنشر مقاطع فيديو إباحية له مع زوجة أخوه، وتم إخطار نيابة أبو كبير لمباشرة التحقيقات، برئاسة أحمد العدوى مدير النيابة وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وتمكن رئيس مباحث أبوكبير برئاسة العقيد عمرو على رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشمال، من ضبط صاحب محل الدراجات البخارية، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وقيام المتهم بتصوير نفسه مع السيدة، فيما تباشر معه النيابة العامة التحقيقات.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;