محمد الننى يسجل اسمه بحروف من ذهب فى ظهوره الأوروبى الأول مع أرسنال.. الجانرز يحتفل بمدفع الننى.. نجم أرسنال أول مصرى يسجل بالكامب نو.. والإعلام الإنجليزى: الفرعون فعل ما لم يقدر عليه مهاجمو المدفعجية

تألق النجم المصرى محمد الننى لاعب فريق أرسنال الإنجليزى فى ظهوره الأول الأوروبى مع الجانرز بدورى أبطال أوروبا بتسجيله هدفا رائعا فى شباك برشلونة الأسبانى فى إياب ثمن نهائى البطولة فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 – 1. وسجل النجم المصرى أول أهدافه بالتشامبيونزليج فى العملاق الكتالونى ويعد أول أهدافه بقميص الجانرز بعد انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من بازل السويسرى كما أنه ثالث أهدافه بالبطولات الأوروبية.

أرسنال يحتفل بمدفع الننى واحتفلت صفحة أرسنال على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بطريقة مميزة من خلال عبارة "مدفع الننى اضرب" على طريقة مدفع الإفطار فى شهر رمضان الكريم. أرقام قياسية للفرعون المصرى وحقق الننى بهدفه فى مرمى فريق البلوجرانا مجموعة من الأرقام المميزة أبرزها: 1 – ثالث لاعب مصرى يسجل فى دورى الأبطال بعد ميدو هدفين ومحمد صلاح 3 أهداف.

2 – أول لاعب مصرى يسجل فى شباك الفريق الكتالونى بالكامب نو.

3 – خامس لاعب أفريقى يسجل فى ملعبه بعد كل من جورج ويا 1995، ونوانكو كانو 1999، وديديه دروجبا 2006، وماكون 2009.

4 - ثانى لاعب مصرى يسجل فى مرمى فريق أسبانى بعد ميدو الذى سجل فى شباك ريال مدريد عندما كان لاعباً فى مارسيليا.

5 – الننى يسجل الهدف رقم 100 لاسنال بدورى الأبطال خارج ملعبه.

6 – سجل الننى أول هدف فى مرمى برشلونة من خارج منطقة الجزاء على ملعبه بدورى الأبطال.

الننى يبدل قميصه مع ميسي أكد النجم المصرى أن هدفه فى مرمى برشلونة هى مجرد بداية التألق مع أرسنال مبديا سعادته بأول أهدافه بقميص النادى فى نفس الوقت عبر عن أسفه على خروج الفريق من البطولة كما أكد أنه استبدل قميصه مع النجم الارجنتينى ليونيل ميسي عقب نهاية اللقاء.

الصحافة الإنجليزية تشيد بالنجم المصرى انهالت الصحف الإنجليزية بالمديح على محمد الننى عقب المستوى الرائع الذى قدمه رفقه أرسنال خلال لقاء برشلونة فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال حيث عنونت صحيفة "ميرور" قائلة " الننى فعل مالم يفعله مهاجمى الجانرز" بينما عنونت صحيفة "ذا صن" أن الننى لن ينسى أول أهدافه.

اخبار متعلقة.. بالفيديو.. الننى يدخل التاريخ فى ليلة وداع أرسنال لدورى الأبطال أمام برشلونة بالفيديو.. النني: سعيد جداً بهدفى فى برشلونة.. وبدلت قميصى مع ميسي










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;