الداخلية تواصل تطهير المثلث الذهبى بالقليوبية.. حملات لملاحقة الخارجين عن القانون بالجعافرة وكوم السمن والسلمانية.. ضبط 15 قطعة سلاح و74 هاربا من أحكام.. ومدير الأمن العام:هدفنا القضاء على بؤر الإجرام

وجه اللواء اليسد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، مدير قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وقوات الأمن المركزى، حملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية بمناطق "الجعافرة، القشيش، كوم السمن، السلمانية" المثلث الذهبى بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لملاحقة الخارجين عن القانون.

يأتى ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة كافة صور الجريمة والعمل على ضبط مرتكبيها، ومداهمة البؤر الإجرامية التى تأوى العناصر الخطرة وذوى المعلومات الجنائية، واستهداف متجرى المواد المخدرة وحائزيها.

وداهمت المجموعات القتالية بوزارة الداخلية والعمليات الخاصة وقوات الأمن المركزى، المنطقة لفرض السيطرة الأمنية، وملاحقة بعض العناصر الإجرامية التى تتخذ المنطقة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط ( 13 ) قطعة سلاح نارى، و(121) طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و( 15) قضية اتجار بالمواد المخدرة، و( 740 ) قرصا مخدرا.

ولاحقت قوات الأمن الهاربين من السجون، وتمكنت من ضبط ( 8 ) متهمين هاربين من أحكام بالسجن المؤبد فى قضايا جنايات، و( 74 ) هاربين من أحكام حبس، ونجحت قوات الأمن فى ضبط ( 87 ) من العناصر الإجرامية الهاربة المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى عدد من القضايا.

وأكدت أجهزة الأمن بذل المزيد من الجهد لضبط العناصر الإجرامية الخطرة، والدفع بمزيد من الحملات المُكبرة لإستهداف تلك البؤر الإجرامية والقضاء عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال اللواء اليسد جاد الحق مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، بدأنا فى حملات التطهير ولن نعود إلا بالقضاء على تلك البؤرة الإجرامية، مشددا على سرعة تحديد مكان العناصر الإجرامية الهاربة وضبطهم وضرورة تغيير تضاريس المنطقة بالرجوع إلى الإدارة الزراعية لمعرفة مالكى تلك الأراضى، والتى تستخدمها العناصر الإجرامية فى أنشاء "دواليب" لبيع تجارتهم غير المشروعة فى المواد المخدرة، وشق طرق طولية وعرضية للسيطرة الأمنية على تلك المنطقة والدخول إلى العمق، مؤكدا أن الحلول الشكلية والسطحية غير مقبولة. ونقل مدير قطاع الأمن العام للضباط توجيهات وزير الداخلية بتوفير الدعم الكامل للقوات من أجل القضاء على المثلث الذهبى وعدم عودته مرة أخرى.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;