الزمالك يرفع الراية البيضاء أمام "وايت نايتس".. "الأبيض" ينسحب من مباراتى الناشئين مواليد 96 و99 لحضور جماهير الرابطة.. والامتناع عن خوض مباراة سلة فى صالة النادى بسبب حضور الألتراس

أصبحت رابطة جماهير "وايت نايتس" تمثل عائقا أمام الفرق المختلفة بنادى الزمالك، بعد سلسلة الانسحابات التى قام بها عدد من فرق القلعة البيضاء على مستوى كرة القدم والسلة، بسبب زحف الجماهير خلفهم فى الصالات والملاعب ، رغم قرار مجلس الإدارة برفض التواجد الجماهيرى، ومنها الانسحاب من دورى السلة سيدات ، وفريقى 99، و 96 لكرة القدم.

الانسحاب من دورى سيدات السلة أرسل نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابا رسميا إلى اتحاد السلة يخطره بالانسحاب من دورى السيدات رسميا ، بسبب تواجد وايت نايتس فى صالة إحدى المباريات أمام الشمس، ومن المقرر أن يحسم اتحاد اللعبة موقف الفريق سواء بالهبوط إلى درجة أقل أو خصم نقاط .

انسحاب فريق 96 أمام الشرقية للدخان انسحب فريق شباب الزمالك مواليد 96 بنادى الزمالك من مواجهة الشرقية للدخان، على ملعب السعيدية، بعد حضور عدد كبير من جمهور وايت نايتس، حيث شهدت مدرجات ملعب السعيدية تواجد الوايت نايتس فى مباراة الشباب رغم وجود قرار من مجلس إدارة نادى الزمالك بمنع حضورهم المباريات ، لينسحب على إثره فريق الشباب بالقلعة البيضاء من المباراة تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة.

انسحاب من لقاء نجوم المستقبل قرر الجهاز الفنى لفريق الناشئين بنادى الزمالك لكرة القدم، مواليد 99، رفض خوض مباراته أمام فريق نجوم المستقبل على ملعب إمبابة فى نهائى بطولة منطقة الجيزة ، وجاء قرار عدم خوض اللقاء ، بعد تواجد 10 آلاف مشجع من جماهير الوايت نايتس فى المدرجات، وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى يبلغ إدارة النادى، ليتم اتخاذ قرار فورى بعدم لعب المباراة.

اخبار متعلقة..

بالصور..شباب الزمالك 96 ينسحب من مواجهة الشرقية الدخان بسبب "وايت نايتس الزمالك يخطر السلة رسميا بالانسحاب من دورى السيدات



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;