كنوز مدفونة فى الزمالك!.. نجوم تتمناهم الأندية ويعيشون فى فريجيدير ميت عقبة .. مصطفى فتحى يتحول لقائد فريق الشباب .. حميد أحداد هداف أفريقيا الحالى يبحث عن فرصة .. أحمد مدبولى من قمة النجومية لـ"موظف"

يمتلك نادى الزمالك فى صفوفه كنوز كروية مدفونة بناءا على الرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس الذى قرر تجميد بعض نجوم الفريق دون أسباب واضحة أو مقنعة سواء للجماهير البيضاء أو مسئولى النادى أنفسهم الذين حاولوا مرارا وتكرارا إقناع الخواجة بمنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين لكن دون جدوى . والغريب فى الأمر أن النجوم المجمدين فى الزمالك يعد انتقالهم لأندية أخرى بالدورى المصرى بمثابة حل سحرى لهذه الأندية لما يمثلوه من قوة كبيرة داخل المستطيل الأخضر بغض النظر عن وجه نظر المدرب السويسرى ووضعهم فى الثلاجة البيضاء برفض الاستعانة بهم نهائيا . مصطفى فتحى يتحول لقائد فريق الشباب لا يختلف اثنان عن امتلاك مصطفى فتحى موهبة كروية خاصة تجعله يختلف كثيرا عن باقى اللاعبين ليصبح فى إحدى الفترات هدفا لأندية أوروبية حيث سبق وتلقى عروضا للاحتراف بالدورى الإيطالى لكن مطالب الزمالك المادية أدت لفشل المفاوضات وقتها قبل إنتقاله للدورى السعودى الموسم الماضى وبعد عودته فوجئ بالتجمد داخل القلعة البيضاء وخروجه من حسابات السويسرى جروس فى لغز يبحث الجميع عن إيجاد حل له . حميد أحداد هداف أفريقيا الحالى يبحث عن فرصة الزمالك تعاقد مع المغربى حميد أحداد مقابل قرابة 27 مليون جنيه بعد مفاوضات مكثفة مع نادى الدفاع الحسنى الجديدى فى ظل مستواه المتميز والطريف أنه رغم التجميد لا يزال يحتفظ بصدارة هدافى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية برصيد 7 أهداف برفقة أنيس البدرى، مهاجم الترجى التونسى بنفس الرصيد من الأهداف كما يتساوى معهم مالانجو، مهاجم مازيمبى لكن هذا لم يشفع للاعب لنيل ثقة مدرب الزمالك السويسرى الذى يرفض مشاركته فى المباريات . أحمد مدبولى من قمة النجومية لـ"موظف" لا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لأحمد مدبولى الذى كان فى قمة النجومية بالموسم الماضى بعد انتقاله للزمالك قادما من النصر للتعدين حيث كان عنصر أساسى لا غنى عنه بالتشكيلة البيضاء لكنه تحول لمجرد موظف بالموسم الحالى يحضر التدريبات فقط حيث يرفض المدرب السويسرى مجرد وجوده فى قوائم المباريات وهو لغز كبير رغم مطالبة أكثر من نادى ضم اللاعب لإمكانيته الكبيرة . أيمن حفنى "حاوى" مع إيقاف التنفيذ ولم ينج حاوى الزمالك أيمن حفنى من فخ التجميد مع السويسرى جروس ليصبح حاوى مع إيقاف التنفيذ بعدما خرج من حسابات المدرب الفنية وإن كانت الفترة الماضية شهدت ظهوره لبعض الدقائق فى المباريات ورغم تألقه عند العودة لكن لم يتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه خلال المواجهات الأخيرة .









الاكثر مشاهده

الكسب غير المشروع يخاطب بتقديم إقرارات الذمة المالية للموظفين يناير المقبل..يطلب باتخاذ القرارات التأديبية والجنائية حيال الممتنعين عن تقديمها..هيئة التحقيق بالنقض تنتهى من فحص إقرارات أعضاء البرلمان

فيديو وصور..صيادو الساحل الغربى يناشدون التحالف بحمايتهم من السفينة الإيرانية

المجرشى: السعوديون قاطعوا المنتجات والسياحة التركية وأدعوهم لزيارة مصر

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 20/11/2018

شيخ الأزهر وقيادات مسيحية ويهودية وبوذية يوقعون بيان أبوظبى لحماية الأطفال

عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطاليا

;