رحلة أبو الليف من المرض إلى العلاج.. 50يوما قضاها بين الغيبوبة والعلاج.. شق حنجرته للحفاظ على الأحبال الصوتية.. ومنعه الأطباء من الحديث وخرج من صمته بسبب اعتزال هانى شاكر.. وزوجته "ورد" لن تفارقه لحظة

50 يوما قضاها المطرب نادر أبو الليف على سرير المرض بعد تعرضه لنقص فى الأكسجين بالدم، وهو الأمر الذى تطور بشكل كبير وأدى إلى تدهور حالته الصحية، والذى حال دون نقله إلى مستشفى آخر، وظل بمستشفى كوم الشقافة بالإسكندرية برفقة زوجته "ورد" التى لم تفارقه لحظة إلى أن تحسنت حالته الصحية، ونقل إلى مستشفى سهلا الطبى، وهناك تحسنت حالته الصحية بشكل أكبر، وقام بإجراء عملية شق فى الحنجرة للحفاظ على أحباله الصوتية من التلف، وهى الفترة التى وقفت فيها إلى جواره نقابة الموسيقيين ونقيبها هانى شاكر، والذى كان سببا فى خروج أبو الليف من صمته فور قرار هانى شاكر باستقالته من منصب نقيب الموسيقيين، حيث خرج أبو الليف وتحدث مع وسائل الإعلام للدفاع عن هانى شاكر ودعمه، والمطالبة بعودته مرة أخرى لنقابة الموسيقيين.

وفى السياق ذاته يحتفل صناع مسرحية "حوش بديعة" بالمطرب نادر أبو الليف أحد أبطال العرض، والذى حرم من تقديمه بعد مشاركته فى البروفات على مدار عدة أشهر نظرا لمرضه، حيث أكد الفنان مجدى صبحى مدير المسرح الكوميدى لـ"انفراد"، أنه سيحتفل مع باقى أسرة المسرحية بأبو الليف، نظرا لبدء تعافيه، ولكن لن يشارك فى عرض الجمعة، خاصة أنه ما زال فى فترة استجمام، ولكن قد يقوم بغناء إحدى أغنياته التى يتضمنها العرض، وهو جالس بجوار الجمهور. وكان مدير المسرح الكوميدى ومخرج العرض ياسر صادق قد استقر على الاستعانة بأغانى أبو الليف فقط بعد أزمته المرضية من خلال سى دى، وتم تقديمها خلال العرض على طريقة البلاى باك. مسرحية "حوش بديعة" من بطولة انتصار وإيهاب فهمى وشمس ونادر أبو الليف وتيتيانا، وسليمان عيد وأحمد صيام وسليمان عيد وأشرف مصيلحى ومحمود مسعود ومنير مكرم ونوال سمير وأشرف عبد الفضيل، ألحان حسن إش إش، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق.



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;