"محدش كبير على السجن حتى نجوم المصارعة" جون سينا وستيف أوستن أشهر المقبوض عليهم داخل الحلبة و"مكمان" أحدث المنضمين لكشوف المحبوسين

فتح القبض على فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة السابق ملف المصارعين الذين تم القبض عليهم داخل الحلبة وإرسالهم إلى السجن، وعلى الرغم من شهرة نجوم المصارعة وشعبيتهم الجارفة إلا أنهم لم يسلموا من لعنة دخول السجن.

استدعى جى بى ال الشرطة لتقبض على جون سينا عام 2005 بدعوى أنه قام بتخريب سيارته قبل بطولة راسلمانيا ليؤثر بالسلب على تركيزه، وخرج سينا من الحجز بكفالة و فاز باللقب و استحوذ عليه لعدة سنوات.

تم القبض على جولد بيرج عام 1999 لضربه بروك ليسنر فى خلاف نشب بينهم داخل الحلبة.

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على كيفن ناش عام 1998 لاستخدامه حركة باوربومب "الرمى بمنافسه على ظهره ليرتطم بالأرض" الممنوعة فى اتحاد دبليو سى دبليو.

تعدى ستيف أوستن على فينس مكمان بالضرب ليعبر عن رفضه للانضمام إلى عصابة مكمان الذى كان يضغط عليه حتى يوافق، فألقت الشرطة القبض عليه.

استطاعت الشرطة القبض على ذا ميز وأر تروث بصعوبة بعد المجزرة التى أحدثوها بضرب جميع الموجودين داخل القفص من حكام و لاعبين ومصور، فى مباراة هيل إن ذا سيل عام 2011 بكل قسوة.

تم القبض على فينس مكمان الرئيس السابق لاتحاد المصارعة الحرة مرتين، المرة الأولى عام 1998 حينما روج الإشاعات عن ستيف أوسنت، والمرة الثانية فى بداية الأسبوع الجارى لتعديه على ضابط شرطة رفض القبض على رومان رينز.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;