مدير أمن القليوبية.. الحملات الأمنية على منطقة المثلث الذهبى مستمرة حتى تطهيرها بالكامل.. وزير الداخلية يتابع بنفسه عمليات الاقتحام.. وتم ضبط 23 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات حتى الآن

أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تكثيف عمليات البحث عن عناصر عصابتى أولاد أمين حافظ والدكش"، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية لمحافظة القليوبية تواصل إزالة عدد من أشجار الموالح بمنطقة الجعافرة والمثلث الذهبى وتمهيد 6 طرق داخل تلك الحدائق، لتسهيل مهمة القوات فى ملاحقة هذه العناصر الإجرامية.

وأوضح فى تصريح لـ"انفراد" استمرار الحملات لتطهير منطقة المثلث الذهبى بالكامل، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن تجرى عمليات بحث نهارا وسط الزراعات وحدائق الموالح، لضبط أفراد عصابتى "الدكش" وأمين حافظ، وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 23 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات. وأوضح مدير الأمن أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتابع بنفسه عمليات اقتحام كافة البؤر الإجرامية داخل قرى ومناطق المثلث الذهبى.

وقال إن اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية، رئيس قطاع مصلحة الأمن العام، وضع خطة لمحاصرة وتضييق الخناق على كافة عناصر التشكيلات العصابية وتجار المخدرات لإنهاء أسطورة المثلث الذهبى، وكان أول بنود الخطة هى فكرة إزالة أشجار الموالح بمنطقة الجعافرة والمثلث الذهبى لشق عدد ستة طرق، ثلاثة منها من جهة الغرب إلى جهة الشرق وثلاثة أخرى من الجهة البحرية إلى الجهة القبلية، ومسارها حوض الرضوان والشيخ خضير، وتفصل بين قرية كوم السمن والسلمانية، حتى تتمكن السيارات والمدرعات الخاصة بالقوات من ملاحقة العناصر الإجرامية وتطهير الحدائق من "دواليب" المخدرات بداخلها والتى يصعب الوصول إليها. وأوضح مدير أمن القليوبية أنه تم تمهيد الطريق الفاصل بين قرية السلمانية والجعافرة بين حدائق الأشجار بطول 3 كم، وتم فتح الطريق من مقابر قرية الجعافرة حتى ترعة الجعافرة بطول حوالى 2.2 كم، وإزالة حجرتين من الطوب الأحمر والأسمنت بمسار الطريق الذى تم فتحه، وإزالة الأشجار بعرض 5 أمتارـ وأشاد اللواء سعيد شلبى بتعاون اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية والجهاز التنفيذى ومديرية الزراعة فى تنفيذ عمليات إنشاء الطرق الجديدة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;