أسباب زيادة الإصابات فى الأهلى من وجهة نظر خبراء القلعة الحمراء .. طعيمة : عدم وجود أجهزة تشخيص على أعلى مستوى .. ربيع ياسين : زيادة الأحمال أبرز العوامل.. رضوان :الجهاز الطبى برئ

حالة من الحزن ممزوجة بالتساؤلات تسيطر على عشاق النادى الأهلى فى كل مكان بسبب كثرة الإصابات التى طالت نجوم الفريق و أثرت بقوة على أداء الأحمر و تسببت فى تراجع المستوى و النتائج ، حيث أن الأهلى لم يكاد يتنفس الصعداء بعودة النجوم المصابين و أبرزهم على معلول و اقتراب محمد نجيب من العودة إلى التدريبات الجماعية، حتى تتعرض عناصر أساسية أخرى إلى إصابات أمثال وليد سليمان ووليد أزارو و أكرم توفيق و عودة إصابة الأمامية لأحمد فتحى مرة أخرى . و يرصد انفراد أسباب كثرة الأصابات فى الأهلى من وجهة نظر خبراء القلعة الحمراء فى التقرير التالى : عادل طعيمة يرى عادل طعيمة نجم الأهلى السابق أن سبب كثرة الإصابات يرجع إلى عدم وجود مسئولية بالنسبة للإصابة من قبل الجهاز الطبى مع عدم وجود أجهزة تشخيص على أعلى مستوى .

و تابع طعيمة أن عدم الإشراف على التأهيل سبب رئيسى أيضا فى تفاقم الإصابات ، مشيرا إلى أن الأهلى يحتاج جهاز طبى ذات كفاءة ، إلى جانب تقارير أول بأول عن حالة كل لاعب الصحية. ربيع ياسين أما ربيع ياسين نجم الأهلى السابق فيرى أن زيادة الحمل التدريبى لها دور قوى فى تفاقم إصابات الفريق الأول فضلا عن الإلتحامات . و أشار ياسين إلى أن الملعب التدريبى أيضا له دور فى هذه الإصابات ، مطالبا الجهاز الطبى بإقامة مؤتمر صحفى للإعلان عن أسباب هذه الإصابات أمام الرأى العام . ياسر رضوان أما ياسر رضوان نجم الأهلى السابق فيرى أن الجهاز الطبى للفريق الأحمر برىء من كل الإتهامات التى توجه له بشأن كثرة الإصابات . و قال رضوان أن الحمل الزائد هو السبب الرئيسى لتفاقم هذه الإصابات محملا البرنامج البدنى السبب فى كثرة إصابات لاعبى الفريق الأحمر .








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;