داعية سلفى يكشف حقيقة أخونة "أنصار السنة".. عبد الرازق الرضوانى: الجمعية المحمدية تحولت إلى جهادية مسلحة بعد 25 يناير.. ويؤكد: يوجد بداخلها اختلاسات مالية وحزب النور تابع للإخوان وأداة فى يد الجماعة

- محمود عزت نائب المرشد خطط لتصفية رجل الأعمال أشرف السعد - مطالب بتحويل الأموال التى تتلقاها الجمعيات الخيرية لصندوق تحيا مصر - أغلب شركات الصرافة تابعة للإخوان.. والجماعة تسببت فى رفع سعر الدولار - مجلس إدارة جمعية أنصار السنة المحمدية أخطر من داعش على مصر - كلمة المشروع الإسلامى تعنى الوصول للسلطة وليست من الإسلام واصل محمود عبد الرازق الرضوانى، الداعية السلفى، هجومه على جمعية أنصار السنة المحمدية، مؤكدا أنها تحولت إلى هيئة تابعة لجماعة الإخوان، مطالبا العاملين فيها بتقديم استقالتهم لمجلس إدارة الجمعية.

وقال "الرضوانى" فى كلمة مسجلة عبر موقع الإلكترونى: "جمعية أنصار السنة المحمدية استحوذت عليها جماعة الإخوان ونزلت عليها بالبراشوت"، مشيرا إلى وجود إدانات واختلاسات داخل الجمعية فى الملف المالى داخل جمعية أنصار السنة المحمدية يتم استخدامها لصالح جماعة الإخوان".

واستند "الرضوانى" فى هجومه على جماعة الإخوان على كتاب لداعية سلفى اسمه عادل السيد، مضيفًا: "عثرنا على وثيقة تؤكد أن أحد أعضاء جمعية أنصار السنة المحمدية تقدم باستقالته من الجمعية لأنها أصبحت معقلا للإخوان، فجماعة أنصار السنة كانت سلفية، والآن أصبحت إخوانية، ومجلسها تابع للإخوان".

وقال "الرضوانى": "يظهرون كملائكة ولكنهم لعبة فى أيدى الإخوان وخيرت الشاطر وهم خطر على مصر وعامة الناس انخدعوا فى هذه الجميعة" مشيرا إلى أن الإخوان مثل السرطان فى كل الدول وخاصة الشعوب العربية".

وأشار إلى أن استحواذ الإخوان على جمعية أنصار السنة تسبب فى إفساد الدولة وإفساد 3 آلاف مسجد و300 فرع تابعين للجمعية، غير معترفين بثورة 30 يونيو".

وشن "الرضوانى" هجومًا حادًا على ثورة 25 يناير واصفا إياها بثورة "الخراب" على مصر، مطالبا العاملين فى جمعية أنصار السنة المحمدية بتقديم استقالاتهم، مضيفاً: "على العاملين فى الجمعية بتقديم الاستقالات حتى لا يندمون لأن مجلس الإدارة الحالة شوه صورة السلفية، والجمعية تحولت بمجرد قيام ثورة 25 يناير إلى جهادية مسلحة وذارع فى أيدى خيرت الشاطر وطارق الزمر".

وأشار "الرضوانى" إلى أن جماعة الإخوان أسست كيانات موازية للمؤسسات الدينية لتكون ظهيرا لها فى الانتخابات والمظاهرات وقد استغلت فى ذلك جمعية أنصار السنة المحمدية، مطالبا بتحويل التبرعات التى تتلقها الجمعيات الخيرية إلى صندوق تحيا مصر من أجل دعم البلاد بدلا من دعم الجماعات والأحزاب.

وأكد "الرضوانى" أن فكر جماعة الإخوان أخطر ما يمكن على البلاد، مضيفاً:"محمد عبد المقصود الذى يؤيد الإخوان هو قائد الفكر التكفيرى فى مصر وأفتى بقتل ضباط الشرطة والجيش".

وقال "الرضوانى": "أغلب شركات الصرافة تابعة لجماعة الإخوان وقد تسببوا فى رفع سعر الدولار لأنهم لا يخفون الله ولابد التعامل بحزم مع الإخوان" مضيفًا: "حزب النور صورة من الصور التابعة للإخوان التى تعلب بها الجماعة، فالإخوان اخترقوا جميع المؤسسات لأنها جماعة كاليهود".

ودعا "الرضوانى" العاملين فى جمعية أنصار السنة المحمدية لإزاحة مجلس الإدارة الحالى، مضيفاً: "معا لإزاحة أتباع حسن البنا لأنهم أخطر من الدواعش حتى تسلم الجمعية والوطن بأكمله" مشيرا إلى أن كلمة المشروع الإسلامى تعنى الوصول للسلطة وهذه ليست من الإسلام".

وأشار "الرضوانى" إلى أن جماعة الإخوان خططت لتصفية رجل الأعمال أشرف السعد، والذى كان يتولى هذا الملف داخل الجماعة محمود عزت، مضيفا: "جمعية أنصار السنة المحمدية تحولت من هيئة دعوية إلى مجلس حرب وهيئة اركان حرب بقيادة خيرت الشاطر".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;