خالد صلاح يهاجم أيمن نور بعد لقائه بالمخابرات الأمريكية.. ويؤكد: ولائه للمال ويعمل لحساب تركيا ..غارق فى العار والخيانة والعمل الاستخبارتى..وعن أردوغان:الديكتاتور الحقيقى بمنطقة الشرق

شن الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "انفراد"، هجوماً حاداً على أيمن نور، بعد لقائه مع المخابرات الأمريكية، وتصريحاته المعادية لمصر على طول الخط عبر قناة الشرق الممولة من قبل المخابرات التركية.

وقال خالد صلاح عبر برنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار، أن المخابرات التركية ألزمت أيمن نور بإخطارها عند لقاء مسئولين بالمخابرات الأمريكية، مؤكداً أن أيمن نور وأمثاله يحملون الجنسية المصرية ولكنهم لا ينتمون لمصر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة وتحرير "انفراد"، إن أيمن نور يعمل فى تركيبة استخباراتية، ومؤجر للعمل ضد مصر، وولائه للمال أكبر بكثير على ما نرى من الولاء لأى شيء آخر، كما أنه يتحدث بمنهجية رهيبة فى هدم مصر، مضيفاً:" يعمل مع المخابرات وعلى رأسه بطحة وياريت يحسس على البطحة اللى على دماغه بمنطقية".

وتابع خالد صلاح، إن قناة الشرق المملوكة لأيمن نور، ممولة من المخابرات التركية والتى يعمل معها ضد مصر، مضيفا:"ياراجل دا فلوس وأموال حرام و أنت غارق فى الوحل والعار والفضيحة والعمل الاستخباراتى".

وتعجب صلاح"، من زعم نور أنه التقى وفد أمريكى وليس المخابرات الأمريكية، قائلاً: "بأى صفة..إنه هارب من مصر، من يصرف عليك لتحقيق الحرية فى مصر، قطر!.. هؤلاء ليس لديهم ذرة حرية وعندهم 140 معتقل مصرى بسبب الكفلاء..هذه قناة ممولة من فلوس الأتراك والقطريين..هذا عبث وهذه القنوات ممولة من المخابرات ".

وأكد الكاتب الصحفى، أن رجب طيب أردوغان الديكتاتور الحقيقى فى منطقة الشرق الأوسط، بعد تعرضه بالحبس للصحفيين والحقوقين، وإغلاقه لتويتر وفيس بوك، فى صمت إعلامى تركى، وخاصة من قناة الشرق المملوكة من أيمن نور.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;