"انفراد" يرصد أغرب وأبرز قصص القتل بين الأزواج على أتفه الأسباب.. "التموين".. و"الفيس بوك".. و"البلكونة".. و"الكوافير" الأبرز.. والزوجات الضحايا فى جميع الحوادث



رصد موقع "انفراد" أبرز حوادث وقصص القتل خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت الاونة الأخيرة عدد من أغرب حوادث القتل بين الأزواج فى مختلف المحافظات، والتى وقعت بسبب أتفه الأسباب الحياتية وما لا يصدقه عقل " الفي سبوك ، والتموين، والكوافير، البكونة، والفطار" أبرز الأسباب التافه التى وقعت على أثرها هذه الجرائم .


1- "فيس بوك": "فى شهر العسل" لقيت ربة منزل فى العقد الثالث من العمر مصرعها بمحافظة الشرقية بعد أن انهال عليها زوجها بالطعانات بـ 17 طعنة، بسبب تأخرها فى تحضير العشاء عليه لإنشغالها على الـ"فيس بوك" ، فما كان من الزوج إلا أن أستل سكينا ودخل على زوجته منهالا عليها طعنا بالسكين بــ17 طعنة حتى أرداها قتيلة، تم إلقاء القبض على الزوج وإحيل للنيابة العامة للتحقيق .


_2" التموين": "سيد.م" قتل زوجته "سهر" وقطعها ووضع جثتها فى"برميل" والسبب رفضه ذهابها لإحضار "التموين" ، بعد مشاجرة بينهما المشاجرة تطورت حتى دخلت الزوجة على سيد وهى تمسك فى يديها سكين المطبخ فأخذ منها السكين وضربها بطعنة فى ظهرها وأخرى فى رقبتها، ثم وضعها فى برميل بعد تقطيع جسدها ثم أغلقه بكتلة أسمنتية لإخفاء الرائحة، وبدأ يبحث عن زوجته مع أهلها وقال لوالدتها إنه لا يعرف مكانها ثم اكتشف أهلها البرميل وأبلغوا عن الزوج وتم القبض عليه.

-3: زوج يقطع أصابع زوجته ثم قتلها: قام "حسن.ع" من مركز العياط بتقطيع أصابع زوجته "سيدة" لمنعها من العمل بعد تركه وظيفته بعد زواج أكثر من 22 عاماً، نشبت بينهم خلافات قوية دفعت الزوج إلى قطع أصابع زوجته بالسكين، حتى لا تتمكن من العمل بعد ذلك، ثم أنهال عليها بالطعانات فى الصدر حتى أرداها قتيلة، ألقى القبض على الزوج وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق .

-4: البلكونة: جريمة غريبة من نوعها حيث أقدم الزوج " أ. د" على قتل زوجته "سمر" بسبب وقوفها المتكرر فى البلكونة المطلة على شقة يقطنها طلبة جامعيين مما أثار غيرة الزوج والذى تحول بعدها إلى شك وصل به إلى حد الجنون فما كان منه إلا أن أطلق من مسدسه ثلاث طلقات أردت زوجته قتيلة ، ليقم بعد ذلك بإضرام النيران فى جسد زوجته لتشويه الجثة، تم إلقاء القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق .

-5" : وقعت أحداث تلك الجريمة فى منطقة إمبابة حيث اعتاد الزوج "ع.ج" الشجار مع زوجته "م.د.ي" على أتفه الأسباب، وفى يوم الحادث طلب الزوج منها تحضير الإفطار بسرعة إلا أنها تأخرت فى تحضير الأفطار، على ذلك قام الزوج بخنق الزوجة مستخدما "اشرب" الزوجة حتى أرداها قتيلة، ثم ادعى أن ملثمين هاجموا الشقه و قاموا بقتل زوجته و هربوا، ومن التحريات التى أجراها رجال المباحث تبين أن الزوج هو الجانى الحقيقى فى الواقعة تم إلقاء القبض عليه وأحيل إلىالنيابة العامة للتحقيق معه فى الواقعة .

-6"الكوافير" : أحد الأسباب التافه التى أنهت كيان أسره بكامهلها وأودى بحياة زوجة على يد زوجها المجنون، حيث شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعة قتل أيضا من نوع غريب ارتكبها "ط.د" ضد زوجته " إ.س.م" بعد قصة حب دامت لسنوات وأثمرت عن ثلاثة أبناء فى عمر الزهور حيث تصاعدت المشاكل والخلافات بين الزوجين بسبب ذهاب الزوجة المتكرر للكوافير دون إذن زوجها، مما أثار حفيظة الزوج الذى أصطحب سلاح نارى " بندقية " وذهب إلى المنزل وأطلق وابل من الأعيرة النارية على زوجته التى لقت مصرعها على الفور هى ووالدها الذى كان متواجد بالصدفة فى المنزل أيضا، تتم إلقاء القبض على الزوج وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق .

جريمة-2







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;