دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تلوث مياه الشرب وتغير لونها بقرية الأحايوة فى سوهاج.. طلاب يشاركون صحافة المواطن صور حملة إفطار صائم على الطريق.. "عبد الرحمن" يعانى من تأخر فى النمو ويحتاج للعلاج على نفق

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"انفراد"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنين للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة. شكوى من تلوث مياه الشرب وتغير لونها بقرية الأحايوة فى سوهاج اشتكى القارئ زياد الحمادى من أهالى قرية الأحايوة شرق التابعة لمركز أخميم فى محافظة سوهاج من تلوث مياه الشرب وتغير لونها إلى الون البنى. وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الأهالى يعانون من تغير خواص مياه الشرب حيث إن اللون متغير والأهالى يخافون من استخدامها فى الشرب، مناشدا المسئولين بالعمل على إرسال فريق لتحليل المياه. طلاب جامعة يشاركون صحافة المواطن صور حملة إفطار صائم على الطريق أرسل مجموعة من طلاب الجامعات، لصحافة المواطن، صور حملة فريق العطاء الخيرى، لتوزيع وجبات إفطار الصائمين فى الشارع. ‎وانطلق الفريق بأولى فعالياته بتوزيع وجبات لكسر صيام السائقين، والمارين فى الشوارع وقت أذان المغرب. "عبد الرحمن" يعانى من تأخر فى النمو ويحتاج للعلاج على نفقة الدولة أرسل القارئ "عبد الرحمن أحمد محمد"، المقيم فى محافظة سوهاج مركز العسيرات قرية الأحايوة غرب بجوار مسجد السيدة زينب، مناشدة لخدمة صحافة المواطن بانفراد، بخصوص حاجته للعلاج علىنفقة الدولةلإجراء عملية فى المخ.

وناشد القارئ قائلاً: "أنا طالب أبلغ من العمر 15 عامًا أحتاج إلى عملية جراحية فى المخ لتركيب جهاز ثمنه 800 ألف جنيه، بالإضافة إلى تكاليف إجراء العملية وتغيير بطاريات الجهاز كل عامين بقيمة 400 ألف جنيه، حيث أننى أعانى من تأخر فى النمو الحركى والذهنى".

وأضاف: "نظرًا لأن المبلغ المطلوب للعلاج كبير، أحتاج إلى العلاج على نفقة الدولة".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة إجراءات العلاج على نفقة الدولة لإنقاذ ما تبقى من حياته، ويمكن التواصل معه على الرقم التالى 01002570731. قطع الكهرباء بقرية الكلح فى أسوان يزعج الأهالى مع ارتفاع درجات الحرارة اشتكى أهالى قرية الكلح شرق التابعة لمحافظة أسوان، من انقطاع الكهرباء بشكل متكرر، خاصة فى موسم الامتحانات ومع وجود شهر رمضان.

وقال القارئ رشدى سيد، لخدمة صحافة المواطن بـ"انفراد": "قطع الكهرباء بشكل متواصل فى قرية الكلح شرق مع عدم مراعاة ارتفاع درجات الحرارة العالية جدا وامتحانات الطلاب". شكوى من انتشار القمامة فى حى الساحل بشبرا أرسل القارى "أحمد حسن عبد الكريم" شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، منانتشار القمامةبحى الساحل شبرا بالقاهرة . وأضافت القارئة عبر رسالتها إلى "انفراد"، نحن سكان 31ش لطفى جاب الله الساحل المتفرع من صلاح شكرى، نعانى من انتشار القمامة يضر بالأطفال ويتسبب فى انتشار الأمراض . وقال القارئ عبر شكواه نعانى نحن رواد شارع البطل أحمد ابن عبد العزيز بالمهندسين الى ميدان الدقى ، عدم وجود سله قمامة بالشارع ويقوم المارة بالقاء القامة بالشارع مم يسبب انتشار القمامة و يجلب لنا الروائح الكريهة وتنتشر الأمراض والأوبئة






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;