المعتمرون فى المدينة المنورة.. والأطفال فى البيوت والعجائز حول شاشات التليفزيون والزائرون لبيت الله الحرام.. كلهم يشاهدون محمد صلاح قلب الأسد ضد توتنهام.. فيديو

أرسل القارئ السيد كمال سعدة بفيديو تفاعلاً مع خدمة صحافة المواطن بانفراد، التى أتاحت للقراء المشاركة الصور ولقطات الفيديو أثناء متابعتهم لمباراة ليفربول وتوتنهام، لبعض المعتمرين والمقيمين فى المدينة المنورة يتابعون نهائى دورى أبطال أوروبا، وتشجيع منقطع النظير لمحمد صلاح من جميع الجنسيات. وأوضح الفيديو، أن من يتابعون المباراة لم يكونوا من المصريين فقط، ولكن كان من ضمن المتابعين للمباراة الكثير من الجنسيات الأخرى العربية وغير العربية، من المقيمين والزائرين لأداء العمرة مثل السوريين والأردنيين والباكستانيين.

ولم تقتصر الفئات السنية المتابعة للمباراة على المقهى على فئة الشباب فقط، ولكن كان من ضمن الحضور كبار سن وأطفال بالإضافة إلى الشباب، كما أن الفيديو أظهر أن من بين المتابعين للمباراة من يرتدون الجلباب وآخرون يرتدون الملابس الرياضية، مما يدل على أن هناك إجماعا شعبية على متابعة المباراة وتشجيع الفرعون المصرى "صانع البهجة" محمد صلاح، ولم تمنع الأجواء الروحانية المعتمرون من مشاهدة ومتابعة المباراة، كما كان لتوقيت المباراة الذى جاء بعد صلاة التراويح أقوى الأثر على مساعدة المعتمرين على أداء الصلاة ومتابعة المباراة دون التنازل عن إحداهما.

بينما شارك أحد أصدقاء صحافة المواطن لـ"انفراد"، بفيديو للآلاف من جماهير ليفر بول وهم يؤدون أغانى حماسية للاعب محمد صلاح قبل لقاء توتنهام على ملعب "واندا متوبروليتانو"، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وشملت الأغانى العبارة المشهورة بهتاف "مو صلاح".

وقامت جماهير ليفربول بتشجيع فريقها فى الساحات العمومية وتغنت بأغانى حماسية وهتافات للاعب محمد صلاح.

سادت فرحة عارمة للجماهير المصرية بالهدف الذى أحرزه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لفريق ليفربول عبر ضربة جزاء. كان فريق ليفربول الإنجليزي، أنهى الشوط الأول من مباراته ضد توتنهام متقدما بهدف نظيف عبر النجم المصرى محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " واندا ميتروبوليتانو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;