فى "دعوى زنا".. زوجة ردا على ادعاءات زوجها: "منه لله أجبرنى على الحرام" ..كان يعتدى على بالضرب عندما أرفض تنفيذ طلبات الزبائن ويقولى"أكل العيش مر" .. أجهضت نفسى 3 مرات و"فى الأخر عايز يعمل نفسه شيخ"

كشف القبض على الزوجة "شهد.ف" من قبل مباحث الآداب، عن مفاجأة أمام جهات التحقيق بعد أن أدلت فى اعترافات جاءت على لسانها بقيام زوجها مصطفى.م بإجبارها بعد ٦شهور من زواجهم على ممارسة العلاقات غير الشرعية بسبب عدم كفاية راتبه الشهرى حيث يعمل مدرس بالحصة فى إحدى المدارس الابتدائية بروض الفرج وتراكم الديون عليه، واستشهدت الزوجة بفتيات أخريات قبض عليهن فى نفس الواقعة، الأمر الذى أنكره الزوج الذى قرر فور علمه إقامه دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بزنانيرى.

وذكرت الزوجة، أثناء نظر الدعوى التى حملت رقم ٨٩٧٦لسنة ٢٠١٦ قائلة :"هو أيه اللى يجبر ست على الحرام وهى فى عصمه راجل بيصرف عليها لكنى وقعت للأسف فى يد زوج لا يملك أخلاق ولا ضمير وكل اللى يهمه يجيب فلوس إزاى ويصرفها على المحرمات" .

وأضافت :"أنا خريجة معهد متوسط ومن عائلة بسيطة تملك القليل الذى يكفى احتياجاتها وعندما تقدم لى وجدته فرصة لرفع العبئ من على عاتق أهلى لكنى لم أتصور أن أتحول بالزواج منه إلى عاهرة ترتمى فى أحضان الرجال ويكون رد زوجها عليها بأن أكل العيش مر عندما أحاول أن أرفض طلباته بمعاشرة رجال مقابل مبلغ مالى يتحصل هو عليه ويعتدى عليها بالضرب عندما ترفض طلبات الزبائن".

وتابعت :"جعلنى أقوم بجمع عدة فتيات ممن كانوا معى بالمعهد لكى يزيد المبالغ المالية التى يتحصل عليها وعندما كنت أشعر بالذنب فى توقيع فتيات لا ذنب لهم فى الإثم وأواجهه كان يرد على بالضرب والسب والتهديد بفضحى أمام أهلى وكل من يعرفنى".

وأوضحت أنها حملت ٣مرات فى الحرام وأجهضت نفسها، مضيفة:"عندما تم القبض على بصحبة الفتيات فى شقة بعد شكوى من الجيران قام بادعاء عدم علمه بما أقوم به وادعى التدين وحرر ضدى بلاغ يتهمنى بالزنا وبعدها أقام تلك الدعوى لكنى لا اخشى السجن وأريده أن يأخذ جزائه على ما فعله معى والعديد من الفتيات التى وقعن تحت قبضته".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;