خريطة التوك شو النهاردة.. حسن قناوى مصحح اللهجة الصعيدية ضيف "كلام ستات" على "ON E".. و"العودة للمدارس" محور نقاش "4 شارع شريف" على قناة الحياة .. وبرنامج "الأوضة" يواصل التنافس على فك الشفرات والألغا

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة. ويستعرض "انفراد" ضيوف برامج اليوم.

"كلام ستات" يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الكاتبة غادة كريم، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً. ويستهل البرنامج فقراته يوم الأحد، بفقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، منها خبر عن بطولة العالم للغطس فى المستنقعات، تليها فقرة "اسأل الستات" المخصصة للإجابة على ما يرد من أسئلة للبرنامج، وأخيرًا فقرة كل يوم حاجة وتستضيف حسن قناوى، مصحح اللهجة الصعيدية. يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى. "4 شارع شريف" يواصل الإعلامى شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد. وفى فقرة صحة طفلك يستضيف نانسى توفيق استشارى التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية للحديث عن العودة للمدارس. يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت للأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً. "الأوضة" تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة المطعم. ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام. ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;