فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على أكاذيب الإخوان.. وتبث فيديو يسخر من تخاريف أيمن نور.. ومحلل يكشف أسباب استهداف الجماعة قطاع الصحة بالشائعات.. وفريدة الشوباشى: الرئيس السيسى يؤمن بحقوق إنسانية الموا

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على الأكاذيب والشائعات التى تبثها جماعة الإخوان وقنواتها للتحريض ضد مصر، حيث عرضت فيديو يسخر من أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، كاشفة أسباب استهداف الإخوان قطاع الصحة بالشائعات.

فى البداية بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو يسخر من أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، ويكشف تناقض مواقف رئيس القناة الإخوانية خلال الفترة الماضية، وتلقيه أموالاً من أجل الدفاع عن جماعة الإخوان. وتضمن الفيديو تصريحات أيمن نور السابقة التى زعم فيها أنه لم يتعامل مع قناة الإخوان ويرفض التعامل معها، ثم حديثه بعد سقوط حكم الإخوان وهروبه إلى تركيا بأنه يحترم جماعة الإخوان، حيث أظهر أيمن نور دفاع أيمن نور المستمر عن الجماعة.

وشمل الفيديو أيضًا حصول رئيس قناة الشرق الإخوانية على تمويل خارجى من أجل أن يعمل مع جماعة الإخوان، كما تضمن الفيديو تصريحات الإخوان التى تدعو للعنف للرد على تصريحات أيمن نور عن سلمية الإخوان.

من جانبه أكد أحمد رفعت المحلل السياسى، أن جماعة الإخوان تستهدف قطاع الصحة فى مصر من خلال بث الشائعات والأكاذيب لأن قطاع الصحة يذهب إلى المواطن مباشرة ويلمس نتائجه بشكل مباشر لذلك تركز الجماعة وقنواتها عليه وتسعى لتشويهه.

وقال المحلل السياسى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الشعب المصرى أصبح يلمس بشكل كبير حجم الخدمات التى تقدمها الدولة المصرية له فى قطاع الصحة من حملة 100 مليون صحة، وهناك أعداد كبيرة من المواطنين تلقت العلاج الخاصة بفيروس سى. ولفت المحلل السياسى، إلى أن هناك مبادرة إجراء العمليات الجراحية العاجلة وإنهاء قوائم الانتظار، وهناك إحصائيات ضخمة بشأن عدد المواطنين الذين استفادوا من حملات الدولة فى قطاع الصحة، وهو ما يدفع الإخوان لبث الشائعات والأكاذيب ضد قطاع الصحة.

من جانبها، قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤمن بحقوق إنسانية المواطن المصرى، لافتة إلى أن هناك أمثلة عديدة على ذلك، ومن بينها حملة علاج فيروس سى التى تعد خير دليل. وأضافت فريدة الشوباشى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الرئيس السيسى أقام بشكة طرق تمكنت من ربط المحافظات ببعضها البعض، مشيرًا إلى أن البعض يزعم بأن مصر لا تحتاج إلى كبارى وطرق، متابعة: هؤلاء نرد عليهم بأنه لا يوجد تنمية بدون شبكة طرق وكبارى.

وتابعت الكاتبة الصحفية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع شرايين لمصر ويحيها من جديد من خلال المشروعات القومية التى يفتتحها.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;