رئيس جهاز مشروع الإسكان: مستمرون فى طباعة الكراسات ولا يوجد عدد محدد.. يؤكد: كل من يتوفر به شروط التقدم ولم يحالفه الحظ سيحصل على وحدته بالمرحلة المقبلة.. ومستمرون فى بناء الوحدات حتى حل أزمة السكن

كشف المهندس صلاح حسن، رئيس جهاز مشروع الإسكان الاجتماعى بوزارة الإسكان، أنه لا يوجد عدد محدد بكراسة الشروط الخاصة بحجز الـ500 ألف وحدة سكنية التى تم طرحها بمكاتب البريد.

وأضاف المهندس صلاح حسن، فى تصريح خاص لـ"انفراد" أن الوزارة مستمرة فى طباعة كراسات الشروط حتى آخر يوم للحجز وحتى يحصل كل مواطن يرغب فى كراسة شروط يحصل عليها.

وأوضح المهندس صلاح حسن، أنه لا داعى للتزاحم أمام مكاتب البريد، فكراسات الشروط ستكون متوافرة حتى آخر يوم فى المدة التى تم تحديدها للحجز.

وفجر رئيس جهاز مشروع الإسكان الاجتماعى مفاجأة، أن أى مواطن سيتقدم لحجز الـ500 ألف وحدة وتوافرت به الشروط ولم يحصل على وحدة فى المرحلة الحالية، سيحصل عليها فى المراحل المقبلة، مشيرًا إلى أن الوزارة مستمرة فى بناء وحدات سكنية لمحدودى الدخل لحين الانتهاء من حل أزمة السكن.

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا مستمرًا وبشكل يومى بين كل من وزارة الإسكان وهيئة البريد للوقوف على آخر التطورات بالنسبة لبيع كراسات الشروط بمكاتب البريد ومد أى مكتب بالكراسات اللازمة فى حال نفادها.

وأشار إلى أن دفع المقدمات وتقديم مستندات الحجز فى المظروف الخاص بها، سيبدأ بفروع مكاتب البريد من يوم الثلاثاء 3/5/2016 حتى يوم الثلاثاء 31/5/2016.

وكانت مكاتب البريد بمختلف المحافظات قد شهدت تزاحما وتدافعا من قبل المواطنين لشراء كراسات شروط حجز الـ500 ألف شقة التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى 27 محافظة و24 مدينة جديدة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;