بالفيديو.. بعد وعد الرئيس بزيادة مخصصات الدعم على بطاقات التموين بدءا من مايو المقبل.. مواطنون: نثق بالسيسى والقرار فى صالح الشعب.. الدعم لا يصل بالكامل لمستحقيه.. وآخر: لا أحد يهتم بالمواطن المصرى

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته الأحد، بزيادة مخصصات الدعم على البطاقات التموينية بدءا من شهر مايو المقبل، لمعادلة الزيادة فى معدلات التضخم التى شهدتها الأسواق خلال المرحلة الأخيرة بسبب اضطراب سعر صرف الدولار وارتفاع أسعاره مقابل الجنيه.

رصدت كاميرا "فيديو 7 قناة انفراد المصورة" آراء المواطنين حول وعد الرئيس والتقت بالمواطن على محمد الذى قال: "إن منظومة التموين فى حد ذاتها متميزة ولكن هناك ضعف من الرقابة على القائمين عليها لأن الدعم لا يصل إلى مستحقيه بالكامل فنرجو تفعيل القانون وتشديد الرقابة".

والتقطت أطراف الحديث عصمت محمد، بالمعاش، معتقدة أنه يجب على كل مواطن أن يعلم جيدا كيفية الصرف والاقتصاد فى كل شىء، أما على عبد الله، يعمل فى أحد مكاتب منطقة بين السريات، فرأى أنه لا أحد يهتم بالمواطن المصرى.

وبالرغم من ذلك قال نصر الدين أحمد محمد، بالمعاش، إن هذه النقاط سيستفيد منها المواطنون وسيأخذون بها سلعا تموينية وخاصة فى قطاع الصعيد، متابعا "أى قرار ياخده الرئيس السيسى فى صالح الشعب المصرى بدون أى مناقشة".

وقالت إيمان، ربة منزل، إنها تثق فى قرارات الرئيس السيسى وإن هذا القرار سيدعم المواطن المصرى، واتفقت معها فى الرأى، عزة، ربة منزل، قائلة: "المنظومة جيدة جدا وستوفر على المواطن الكثير".

واختتمت كاميرا "فيديو 7" حديثها مع المواطن، محمود عبد الله، موظف، والذى قال إن هذه الزيادة ستساعد المواطن وخاصة الفئة التى ليست لها القدرة على العمل".




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;