الصحف المصرية.. تمديد حظر التجول أسبوعين جديدين من 8 مساء حتى 6 صباحا.. خريطة كورونا وساعة انتهاء الوباء.. آلية جديدة لصرف منحة الرئيس للعمالة غير المنتظمة.. وكيف تتحصن مستشفيات ومعاهد الأورام ضد الوب

تناولت عناوين الصحف المصرية، الصادرة صباح الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، تطرق معظمها إلى بيان الحكومة حول مدة فترة حظر التجول، بجانب آلية لصرف المنحة التى قررها رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة بما يضمن عدم التكدس والتزاحم.

ـ رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى يؤكد الرهان على وعى المواطن المصرى.. اطمئنوا.. احذروا.. التزموا.. مد حظر التجول من الثامنة مساءً حتى 23 أبريل.. تكليف الداخلية بالتطبيق دون أعذار.. ما زلنا فى الحدود الآمنة.. والخوف أن يؤدى الاستهتار إلى كارثة فى الإصابات.. إجراءات الإصلاح الاقتصادى أعطت القدرة للدولة لتحمّل تداعيات "كورونا" ـ آلية لصرف المنحة التى قررها رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة بما يضمن عدم التكدس والتزاحم.. واقتطاع 20% من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لمدة 3 أشهر لدعم العمالة المتضررة ـ خريطة كورونا وساعة انتهاء الوباء.. متى يتوقف «كوفيد 19» وتعود البشرية إلى طبيعتها ومتى يصل العالم إلى دواء؟ ـ القرارات تأتى استباقية كـ «فعل» وليست «ردة فعل».. قرارات السيسى أنقذت الاقتصاد المصرى من تداعيات كورونا ـ يومياً على صفحات «انفراد».. أقوى المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة فى الرياضيات ـ بشرى للأسر الأولى بالرعاية.. 100 ألف أسرة جديدة ضمن برامج «تكافل وكرامة».. وزيرة التضامن: الأسر الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات أبرز الفئات.. وبدء الصرف اعتبارا من منتصف أبريل الجارى الوفد تمديد حظر التجول أسبوعين جديدين من 8 مساء حتى 6 صباحا المعلومات المغلوطة والفيديوهات المفبركة كشفت حقيقة الجماعة الإرهابية سقوط الإخوان في استغلال كورونا لتشويه إنجازات الدولة أخلاق كورونا.. ملف يكشف المعلن الحقيقى للمصريين آلية جديدة لصرف منحة الرئيس للعمالة غير المنتظمة أحمد هيكل: الحكومة والبنك المركزى تعاملا بحكمة مع أزمة كورونا تمديد الحظر لأسبوعين.. وتأخير بدايته للثامنة مساء شوقى: دور ثان في سبتمبر لمن لا يدخل الامتحان الإلكترونى أو لم يقدم مشروعه البحثى ووهان الصينية تعلن عمليا انتهاء إغلاق كورونا بدء إنتاج 200 ألف عبوة من عقار كلوروكوين لعلاج الكورونا في مصر اطمئنوا.. الاحتياطي قادر على تلبية احتياجات الدولة التنمية المحلية: تعامل فورى مع مستغلى حظر التجوال في البناء المخالف والعشوائى والتعدى على الأراضى جريمة المعتمدية.. اللسوق الشعبية مستمرة رغم الحجر الصحى.. ولعب كرة بالشوارع الجنود الأتراك وراء تفشى كورونا في قطر كيف تتحصن مستشفيات ومعاهد الأورام ضد الوباء؟








الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;