إبراهيم سعيد على عرش توتير للكرويين بـــ 32 ألف "تويتة".. بطل الرقص مع النجوم : "أنا ورايا شعب أنا أولع فى المنطقة "..214 ألف مُتابع للمدير الفنى لجولدى ..يفجر الأزمات ويسخر من زملائه ويتواصل 24 ساعة

يتربع إبراهيم سعيد المدير الفنى لنادى جولدى على عرش مواقع التواصل الاجتماعى وبخاصة "توتير" ليصبح اشهر لاعبى الكرة المصريين والكرويين المهتمين بشوؤن السوشيال ميديا ، حيث فجر المشاغب العديد من المشاكل والازمات علاوة على سخريته الدائمة من زملائه .
الراقص مع النجوم يكتسح توتير بـــ 32 ألف "تويتة" وهو رقم قياسى كبير ، مما جعله يتصدر المشهد ويظهر فى دور "الفتوة" معلنا بكل قوة "أنا ورايا شعب أنا أولع فى المنطقة "، حيث يتابع هيما 214 ألف مُتابع فيما يتابع هو حوالى 22ألف شخصا ، ويعتبر المشاغب فى تواصل دائم 24 ساعة يوميا مع جمهوره .

المشاغب يسخر من الزمالك

شن إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق هجوما ضاريا على القلعة البيضاء عقب كل خسارة أو تعثر حيث أكد أنه فى حال انسحاب الأبيض من الدورى سيهبط للدرجة الرابعة وسيلعب أمام فريقه جولدى فى مجموعة واحدة ، ونشر تغريدة "عقوبة الزمالك في حال الانسحاب من الدوري هي الهبوط للدرجة الرابعة، وكتب عليها "هنبقي في مجموعة واحدة".
إبراهيم سعيد يسخر من الأهلى
اعتاد لاعب الأهلي السابق، السخرية من فريقه بعد كل هزيمة حيث علق على خسارة الفريق الأحمر أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في نصف نهائي الكونفدرالية، بهدف دون رد، بعد أيام قليلة من خسارة كأس مصر، أمام الزمالك كاتبا على توتير "بلاش مدرب خالص كده كده بتخسروا " .

هيما يهدد بخطف أبو تريكة
وفوجئ ملايين الاهلاوية بتهديد إبراهيم سعيد، بشكل ساخر بخطف محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق عبر حسابه على "تويتر" بعدما نشر صورة سيلفى على صفحته وعلق عليها :"جمهور الأهلى لو شتمني كتير هاخد أبوتريكة رهن وهخطفه انعدلوا بقى"، وجمعت الصدفة بين أبوتريكة وهيما في الدورة التدريبية للحصول على الرخصة c بنادى الصيد ب6 أكتوبر.


إبراهيم سعيد يغازل ابنتا بيسيرو وباكيتا
ونشر المشاغب صورة لابنه بيسرو المدير الفنى للنادى الأهلى وعلق " بنت بيسيروا أحلى شايفين طرقعه اللبان.. " بنت باكيتا وجوزيه بيسيروا لازم يتعرفوا على بعض ويبقوا صحاب" ..

هاجم هيما ابنة البرازيلى كارلوس باكيتا المدير الفنى لنادى الزمالك الجديد فكتب "ألغوا عقد باكيتا فوراً بنته وحشة "... "باكيتا هيقبض 40 ألف دولار شهرياً وبنته وحشة" ، وواصل هيما مهاجمتها بنشر صورتها وكتب "بنت باكيتا شبه بوسى فى فيلم العار" .

ويهاجم شوبير : .." جواه وحش"
شن إبراهيم سعيد ، هجوما حادا على الاعلامي أحمد شوبير، قائلا " شوبير جواه وحش ..وهو عايز يمشي الدنيا على مزاجه والكورة والسياسية على مزاجه وهو عنده مشاكل الدنيا كلها في حياته وطبيعته"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;