مؤيدو مبارك يشعلون 88 شمعة غدا احتفالا بعيد ميلاده أمام مستشفى المعادى.. ويهدونه أغنية "كل سنة وأنت طيب ياريس يا طيب".. مؤسس "آسف يا ريس" يطلق هاشتاج "شكرا يا ريس".. ويؤكد: صحته جيدة وذاكرته شباب

ينظم مؤيدو مبارك غدا احتفالية بمناسبة عيد ميلاده الـ88 أمام مستشفى المعادى العسكرى.

ومن جانبه قال كريم حسين، مؤسس آسف ياريس، إنه أطلق هاشتاج "شكرا مبارك" بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس الأسبق هذا العام.

وأضاف حسين لـ"انفراد" أن "شكرا مبارك" على 30 سنة من غير حروب وتركه للحكم حقنا للدماء و"شكرا مبارك" على ما تركه من احتياطى نقدى للبلاد، وعلى أنه آخر قائد لحرب أكتوبر ومَنْ حرر أرض سيناء، فحان وقت تكريمه.

وأشار مؤسس "آسف يا ريس" إلى أن الرئيس الأسبق يكمل عامه الـ88 وهو بصحة جيدة وذاكرة شباب، ويتابع كل الأحداث اليومية التى تدور فى مصر من الجرائد والتليفزيون.

وأحضر مؤيدو مبارك له تورتة كبيرة بصورته للاحتفال بعيده ميلاده و88 شمعة سيتم إشعالها أمام مستشفى المعادى وبالونات تحمل صورته سيتم إطلاقها فى الهواء، كما ألّف مؤيدو مبارك أغنية للرئيس الأسبق فى عيد ميلاده مطلعها "كل سنة وأنت طيب يا ريس يا طيب" سيتم بثها عبر مكبرات صوت فى الاحتفالية.

وأكدت مصادر لـ"انفراد" أن غرفة الرئيس الأسبق امتلأت بالورود وبرقيات التهنئة من سياسيين وفنانين ولاعبين سابقين لتهئنته بعيد ميلاده.

وأشارت المصادر إلى أن زوجتى علاء وجمال مبارك أحضرتا تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد مبارك الـ88 داخل غرفته بمستشفى المعادى مع زوجته سوزان وأحفاده.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;