بالصور وزير الشباب والرياضة من بور سعيد: 20 ألف شاب مصرى يزورون بورسعيد لتنشيط الأسواق التجارية وإنشاء نادٍ اجتماعى لا يقل عن "الأهلى والزمالك" ويؤكد: الـ 5 سنوات القادمة سوف تنقل المدينة للأفضل

أكد المهندس خالد عبد العزير وزير الشباب والرياضة أن هناك 20 ألف شاب مصرى سوف يتوافدون على بورسعيد على أن يتم إقامتهم بالقرى السياحية لتنشيط الأسواق التجارية ببورسعيد.

وقال خالد إن هناك ثلاثة أندية فى مصر ليس لها نادٍ اجتماعى مثل الاتحاد الأسكندرى ونادى الإسماعيلية والمصرى رغم أن هناك أندية كثيرة لديها نادٍ اجتماعى.

وأضاف إننا بدأنا اليوم فى الإسماعيلية والإسكندرية والمصرى ولم يتبق سوى الميزانية الموجودة بالفعل للدعم الفورى والسريع.

وأشار وزير الشباب لأنه سوف يتم تخصيص 25 فدانا لعمل نادٍ اجتماعى للنادى المصرى لا يقل عن أندية الأهلى والزمالك والجزيرة وسبورتنج وغيرها من الأندية العريقة فالنادى المصرى نادٍ له تاريخ بطولى.

مؤكدا أن هناك 5 سنوات سوف تنقل بورسعيد للأفضل بعد مرورها بـ5 سنوات صعبة لأننا لا ننكر أن شعب بورسعيد مفجر ثورة يونيو.

وفى السياق ذاته أكد خالد أنه اتفق مع المحافظ اللواء عادل الغضبان بتخصيص قطعة أرض لعمل مشروع استثمارى يسند للهيئة الهندسية للقوات المسلحة للانتهاء منه خلال عام ونصف لبدء العمل.

ومن جهة أخرى أكد الوزير أنه أنهى مشكلة نادى الصيد مع الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس واحتواء كل الأزمات للحفاظ على مكانة النادى الاجتماعية.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الوزير يعمل فى ظل قيادة جعلته يتحمل مسئولية شبابنا ويتحمل عبء الرياضة التى أصبحت المتنفس الوحيد لشبابنا الذى يعتبر أمل مصر فى غدها ومستقبلها. مؤكدا أن القيادة رسمت الطريق لمصر وبورسعيد، والآن تحقق حلم طال 96 عاما من عمر النادى المصرى ليصبح له نادٍ اجتماعى.

ومن جانبه أعلن المحافظ خلال اللقاء أنه قرر أن يكون ستاد بورسعيد تابعا للنادى المصرى.


















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;