شيرى وهيدى يناقشان قيادة الزوج لبيته فى "راجل و2 ستات".. شيرى: يجب أن تكون لغة الحوار السائدة بين الزوج والزوجة.. هيدى: زوجات كثيرات في مراكز مرموقة ومطيعات لأزواجهن.. وسامح حسين: العند ليس صفة جيدة ل

قالت الإعلامية شيرى، إنه ليس شرطًا أن الزوج يكون قائدًا بشكل دائم، يتخذ هو فقط القرارات ويجبر زوجته على تنفيذها، موضحة أنه عندما تحدث أزمة بين الزوج والزوجة فإن حلها يكون من خلال لغة الحوار فقط بينهما.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أنه عندما يظهر الرجل أنه قائد دائمًا فإن ميزان الحياة بين الرجل والمرأة سيختل، لأن الزوجة ستجد نفسها أنها تنفذ قرارات ليست قراراتها وليست مقتنعة بها.

وتابعت الإعلامية شيرى: بعض السيدات لا يعترضن كثيرًا على قرارات أزواجهن وتقول: "خلى الأمور تمشى" حتى لا تحدث مشكلات ولكن الرجل لابد أن يقيم لغة حوار مع زوجته.

فيما قالت الفنانة هيدى، إن الرجل لابد أن يكون قائدًا خاصة في الأزمات التي تحدث بين الزوج والزوجة، وتصل إلى طريق مسدود، متابعة: إذا كان سيصل الحوار بين الزوج والزوجة إلى طريق مسدود لابد أن يكون الرجل هو من يتخذ القرار ويتحمل مسئوليته.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال البرنامج، أن الزوجة لابد أن تسمع كلام زوجها عندما يتخذ قرار حاسم في البيت، موضحة أن بعض السيدات يشعرن أنه ليست هناك مشكلة في أن يقود الرجل لأنه سيقود بطريقة جيدة.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الزوج دائمًا ما يتمنى الاستقرار في بيته ومع زوجته، والنجاح في الحياة الزوجية ولا يميل كثيرًا إلى إثارة المشكلات مع الزوجة بشكل مستمر بل يميل إلى التفاهم.

وأضاف الفنان سامح حسين، أن الرجل بطبعه قائد ، فهو يتفق مع زوجته على إنشاء كيان وبيت واحد ويقوده الرجل وذلك إكرامًا للمرأة نفسها.

وتابع الفنان سامح حسين: العند ليس صفة جيدة للمرأة، بل إن العند يضيع حق المرأة ويتسبب لها في مشكلات كثيرة مع زوجها، ولكن يفضل للمرأة أن تسمع كلام زوجها بشكل دائم تجنبًا لحدوث مشكلات بينهما.

وقال الفنان سامح حسين، إن الرجل ليس بطبعه عنيد في بيته فقد يكون عنيدا في مكان عمله ولكن في بيته دائمًا ما يبتعد عن العند كى لا يحدث مشكلات، موضحًا أن أفضل صفة للمرأة أن تكون زكية ولديها دراية بكيف تدير بيتها ولا تثير المشكلات مع زوجها.

وأضاف الفنان سامح حسين، أن الزوجة عليها أن تختار الوقت المناسب الذى تتحدث فيه مع الرجل عن المشكلات، وهذا يعتمد على ذكاء المرأة بشكل كبير.

وتابع الفنان سامح حسين: عندما تزوجت كنت أتمنى أن يكون لى بنات وليس أولاد، حيث كنت أدعى الله عزل وجل أن يكون أولادى من البنات وليس الذكور بينما زوجتى كانت تتمنى أن تكون أولادها من الذكور وليس الإناث.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;