صناع "ليالى الحلمية" يتحدثون عن ممدوح عبد العليمأبو عميرة: "أعاد الهيبة للشخصية الصعيدية فى الضوء الشارد"بهجت قمر: "رحيله خسارة للفن وكان أكثر المدعمين لعودة الحلمية"ومحمود شميس يدخل فى نوبة بكا

سيطرت حالة من الحزن على صناع مسلسل "ليالى الحلمية" عقب علمهم بوفاة النجم ممدوح عبد العليم، خاصة أنهم كانوا يتعاملون معه بشكل مباشر خلال الأيام الماضية بسبب تحضيرهم للجزء السادس من العمل، حيث صرح المخرج مجدى أبو عميرة لـ"انفراد"، بأن وفاة الفنان ممدوح عبد العليم بمثابة الصدمة له لأنه كان دائمًا التواصل معه بسبب رغبتهما فى العمل سويًا فى الجزء السادس من "ليالى الحلمية"، ولكن القدر منعهما من ذلك. وتابع ملك الدراما قائلاً: "ممدوح عمل معى فى الضوء الشارد حيث قدم شخصية رفيع بك والذى أعاد للشخصية الصعيدية هيبتها بما تحمله من فروسية ونبل بعد أن كانت مثار للسخرية والنكت فى الأفلام السينمائية". واختتم حديثه قائلاً: "رحم الله الفنان الأصيل ممدوح عبد العليم وأدخله فسيح جناته وألهم أسرته الصبر وكل العزاء إلى الزميلة شافكى المنيرى وابنته".

بينما أكد السيناريست أيمن بهجت قمر، أن وفاة الفنان ممدوح عبد العليم تعد خسارة كبيرة للفن المصرى والعربى، وذلك بسبب الموهبة الطاغية التى كان يتمتع بها الفنان الراحل، إضافة إلى أخلاقه ورقيه فى التعامل مع الجميع.

وتابع مؤلف الجزء السادس من "ليالى الحلمية"، قائلاً إن النجم الراحل حينما علم بفكرة المسلسل كان متحمسًا بشدة لعودة، وكان أكثر الداعمين للعمل، وحرص على تحفيز عدد كبير من النجوم للمشاركة فى المسلسل.

أما المنتج محمود شميس فدخل فى نوبة بكاء عقب علمه بخبر وفاة النجم ممدوح عبد العليم وقال لـ"انفراد: "ممدوح عبد العليم هو آخر الرجال المحترمين..وأنه حاليًا يشعر بحالة حزن شديدة لأنه تعامل مع النجم الراحل بشكل مباشر الفترة الماضية أثناء التحضير لمسلسل ليالى الحلمية الجديد ووجد أنه كان محبًا لعمله ولا يفكر فى شى سوى أن يقدم فنًا راقيًا يليق بحب الجمهور له".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;