بالصور أفضل المصارعين فى 2015 جون سينا يتراجع سيثر ولينز المناضل والمشاغب رومان رينز ينفرد بالصدارة ويقترب من لقب راسيلمانيا

شهد عام 2015 منافسات قوية ومواجهات طاحنة فى حلبات المصارعة الحرة، كما شهد عودة عدد من نجوم اللعبة الذين هجروا الحلبة منذ فترة طويلة، كما شهد مفاجآت وأزمات عديدة تعرض لها المصارعون، وهناك بعض النجوم أثبتوا تألقهم وجدارتهم بلقب أفضل مصارعين فى العام.

حل ستينج فى المركز العاشر بتقديم عام من أفضل أعوامه، خاض ستينج مباراة تاريخية فى مواجهة تربل اتش رئيس الاتحاد، وقدم أفضل مباريات الموسم أمام سيث رولينز فى المنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

حافظ دين أمبروز على مستواه بالبقاء فى المركز التاسع، واستطاع حصد لقب بطولة الإنتركونتنينتال على حساب كيفن أوينز فى أقوى منافسات الموسم.

حصلت شارلوت على لقب بطولة العالم للسيدات فى عام 2015 وحققت قفزة كبيرة فى مستواها وتوجت بلقب بطلة الديفاز لتحل فى المركز الثامن بين أفضل المصارعين لعام 2015.

ظهر كيفن أوينز قوته شجاعته فى انتصاره على جون سينا فى أقوى نزال خاضه موسم 2015 وحصوله على لقب الإنتركونتنينتال، وحل فى المركز السابع بين أفضل مصارعين 2015.

حافظت نيكى بيلا على لقب بطلة الديفاز لمدة 301 يوم وهى أول مصارعة تحافظ على اللقب طول هذه المدة، وحلت فى المركز السادس بين أفضل نجوم المصارعة الحرة لعام 2015.

حل جون سينا فى المركز الخامس بلقب بطولة الولايات المتحدة، وقام بالدفاع عن لقبه طول الموسم، وبالرغم من ذلك تراجع مستواه خلف المبتدئين.

فاجأ بروك ليسنر جمهور المصارعة الحرة بخبر عودته للمنافسة وبالرغم من خسارته لقب ريسلمانيا إلا أنه قدم أقوى منافسات الموسم واستطاع الفوز على أندر تيكر، وحل فى المركز الرابع.

حل سيثر ولينز فى المركز الثالث بالرغم من إصابته التى منعته من الحصول على لقب بطولة العالم إلا أنه استطاع أن يحصد لقب ريسلمانيا وفاز على بروك ليسنر العملاق.

تحول فريق نيو دايز فى عام 2015 من فريق ضعيف لا يستطيع المنافسة على الفوز إلى أقوى فريق فى منافسات المصارعة الحرة، وأصبح من الفرق المحبوبة بعد ان كان يستفز الجمهور، وصنف فى المركز الثانى ضمن أفضل المصارعين.

حل رومان رينز فى المركز الأول بالرغم من خلافاته مع رئيس الاتحاد الحالى والسابق وطلب فينس مكمان الرئيس السابق من الشرطة بالقبض عليه إلا أنه يعد أقوى وأفضل مصارع للعام الجارى بحصوله على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو المنافس الأقرب لحصد لقب راسيلمانيا.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;