مقالات الصحف المصرية.. وجدى زين الدين يكتب: الشيوخ.. والمسار الديمقراطى.. بهاء الدين أبو شقة يواصل عرض تقرير وزارة المالية .. وعماد الدين حسين: أنقذوا بيروت أولا.. وماجد حبته: من بيروت إلى لاهاى والعك

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة، عددا من القضايا والموضوعات العامة أبرزها: وجدى زين الدين: الشيوخ.. والمسار الديمقراطى.. عماد الدين حسين: أنقذوا بيروت أولا. الوفد وجدى زين الدين: الشيوخ.. والمسار الديموقراطى تحدث الكاتب عن انتخابات مجلس الشيوخ كاستحقاق دستورى في زمن تتعرض فيه الدولة المصرية لمخاطر وتهديدات شديدة واضطراب في المنطقة والإقليم ، والإصرار المصرى في إجراء هذه الانتخابات رغم كل الظروف الخطيرة التي تلاحق البلاد. بهاء الدين أبو شقة: إنجازات الضرائب واصل الكاتب خلال المقال الحديث عن تقرير وزارة المالية الخاص بالإنجازات الضخمة التي تحققت في القطاع الاقتصادى خلال الفترة الماضية والتي تدخل ضمن المشروع الوطنى المصرى.

الشروق عماد الدين حسين: أنقذوا بيروت أولا تحدث الكاتب عن المهمة العاجلة للدول العربية وغالبية بلدان العالم المحبة للبنان لإغاثة أهالى بيروت المنكوبين جراء انفجار الميناء الذى حدث الثلاثاء الماضى والذى أدى إلى سقوط أكثر من 137 قتيلا و 5000 مصاب.

الدستور ماجد حبته: من بيروت إلى لاهاى.. والعكس ربط الكاتب بين انفجار بيروت والمحكمة الدولية التي كانت تنظر قضية اغتيار رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريرى و21 آخرين وإرجاء الجلسة إلى الثلاثاء بعد المقبل بزعم تضامنها مع الشعب اللبناني في الأوقات الصعبة على حد وصفه.







الاكثر مشاهده

النيابة تأمر بدفن 6 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم أعلى دائرى المعادى

حجز سائق السيارة النقل المتسبب في حادث "دائرى المعادى"

الهجرة الدولية تعيد 20 ألف مهاجر لزيمبابوى خلال شهر

ارتفاع بورصة أبوظبى وحيدة ببورصات الخليج فى جلسة منتصف الأسبوع

تجهيز العناية المركزة الجديدة للأطفال في مستشفى المحلة بمليوني جنيه.. صور

أحمد سامى يعترف برغبة ناصر ماهر فى البقاء مع سموحة بالموسم الجديد

;