إكسترا نيوز تبرز فيديوهات انفراد عن مذيعى قنوات الإخوان.. جيران هشام عبد الحميد يكشفون خيانته للوطن.. ووالدة صابر مشهور تهاجم ابنها.. ووالد عبد الله الشريف يعترف بخيانة وكذب نجله.. فيديو

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على فيديوهات انفراد التي تفضح قنوات الإخوان ومذيعيها، حيث بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو انفراد حول الإخوانى هشام عبد الحميد، أحد مذيعى قناة الشرق الإخوانية، حيث قال أحمد إبراهيم، أحد أصدقاء هشام عبد الحميد: "بقالى 54 سنة ساكن فى العجوزة وهشام كان صحبى لكن أول ما لقيته على القنوات اللى بتمولها قطر وتركيا بيشتم فى مصر مبقاش لا صحبى ولا أخويا لأن دى مصر ماينفعش حد يخونها عشان فلوس". ويضيف إبراهيم: "فيه ناس عايزة البلد تقع وده مش هييحصل، اللى حصل فى 25 يناير يوقع دول وفعلاً فيه دول وقعت لكن مصر لأ، فى 67 كان معانا فلوس لكن مش لاقيين نأكل كانت كل حاجة بالطوابير وزحام رهيب على البيض والسكر وكل حاجة كانت قليلة". وتابع أحمد إبراهيم قائلاً: "هشام عبد الحميد لما لقى نفسه بيفشل فى مصر قال أعمل حاجة عشان أظهر تانى، فراح تركيا وعرض خدماته ليسب مصر وأهلها، لكن ليس معنى هذا أن أتحدث عن شذوذ هشام، على الرغم من إنه شاذ بالفعل سواء هو أو خالد أبو النجا".

وقال أبو بكر مصطفى، الجار الذى يسكن فى العمارة التى ولد بها هشام عبد الحميد: كانت بدايته ممثل عادى ولم يكن يتوقع أحد أن يترك مصر ويذهب للقنوات التابعة لتركيا وقطر والتى تعادى مصر، صراحة والمفروض الواحد ما يحطهاش فى موقف سيئ حتى لو مش عاجبنا بعض حاجات ماتبقاش دى الطريقة ولو عايز تنتقد شيء فده متاح لكن ما تهاجمش بلدك. كما بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو انفراد الذى يفضح الإخوانى صابر مشهور، فى قرية كفر الحاج داود بمركز السنطة محافظة الغربية، تستقر حكاية أحد أبواق الجماعة الإرهابية على شاشة قناة الجزيرة، الهارب صابر مشهور، من هنا بدأت حكايته ويروي أهله وأهل القرية وجيرانه، حكايته وكيف بدأ رحلته وباع وطنه على شاشة قناة الجزيرة الإرهابية.

وتحدثت والدة صابر مشهور مؤكدة أنها لا تتحدث لأننا نسجل معها ولكنها تعترف بحقيقة البلد التي تعيش فيها بأمان ولا تشعر بخوف ولا تشعر أنها ينقصها شيء فيها، ومن جوارها قال نجلها محمد مشهور، شقيق صابر مشهور، أنه خدم بالجيش المصري وكان أحد رجاله فكيف يقبل بأن يشتمه شقيقه، مؤكدا أنه يرفض أن يتم توجيه الشتيمة لأي جيش عربي وإسلامي وليس الجيش المصري الذي يتكون من أهلنا وأبنائنا في كل مصر. عمدة القرية وأهلها تحدثوا عن الكثير من الحكايات عن رحلة صابر مشهور مع خيانة وطنه وقريته وما تربى عليه في هذا البلد الطيب على شاشات قناة الجزيرة الإرهابية. وأبرزت قناة "إكسترا نيوز"، فيديو "انفراد"، لأهالى منطقة الإرهابى الهارب عبد الله الشريف، يكشفون أكاذيبه حول اقتحام منزله وانتزاع التصريحات من عائلته تحت التهديد. وقال محمد أحمد، والد عبد الله الشريف، إن الأبناء لا يسمعون دائما رأي الآباء، ولا يجب أن يستمع عبد الله الشريف لآراء من يستغلونه ويستفيدون من خلفه، موضحا أن عبد الله الشريف سافر للخارج، ثم تغير حاله، وانقلبت أوضاعه. وأوضح أنه لا يوجد من يستفيد من آراء عبد الله الشريف سوى من يريدون هدم مصر، وتحويلها إلى فوضى مثلما نشاهد في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وغيرها من البلاد. وشدد محمد الشريف، على أنه يريد لعبد الله أن يستمع لكلامه، وأن يعود ليعيش على أرض وطنه، فهو يتمنى أن يموت هو وكافة أبنائه في مصر، لافتا إلى أنه كان يعاني من ضيق الحال، واستلف الأموال ليسافر للخارج.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;