محمد على أراجوز الإخوان الفاشل.. الجماعة الإرهابية تحركه على طريقة "أنا عندى شعرة ساعة تروح وساعة تيجى".. الكومبارس قاعد فى أسبانيا وينشر الأكاذيب عن أحوال مصر.. وأمنيته الفوضى والخراب مثل كل العملاء

لا يجد المقاول الهارب محمد على حرجا فى أن يظهرأمام الشعب المصرى مجرد أراجوز فى يد جماعة الإخوان الإرهاربية تحركه كيفما تشاء، من أجل مواصلة التحريض وبث الفوضى فى البلاد، كاشفا عن نواياه ومحاولاته المدعومة من جماعات الإرهاب والتطرف والدول الداعمة لهم من أجل ترويج أكاذيبه ضد الدولة المصرية رغم وجوده فى إسبانيا، وبعد فشل دعواته السابقة فى التحريض على مؤسسات الدولة، يسعى العودة مرة أخرى بأكاذيب جديدة من أجل إثارة الفوضى فى البلاد. وفى هذا الفيديو، نتعرف معا على المقاول الهارب الذى يسعى من خلال محاولاته الفاشلة والتى تكشف عن دعم الإرهابيين له، ويبث سمومه من أجل تنفيذ ما يقال له من تلك الجماعة الإرهابية.


الاكثر مشاهده

مباحث المصنفات تضبط 55 ألف كتاب مطبوع دون تفويض

السيسى خلال افتتاح جامعة الملك سلمان ومشروعات أثرية: غياب الاستقرار مدمر للدولة والمستقبل.. رممنا أكثر من 75 كنيسة بعد تدميرها.. الرئيس يؤكد: نحتاج 400 مليار جنيه لتوفير جامعة لكل مليون شخص عام 2032..

الرئيس السيسى يفتتح فرع جامعة الملك سلمان برأس سدر عبر الفيديو كونفرانس

قبلة رومانسيةلـ عبير صبرى من زوجها على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان الجونة

حبس المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد فى القليوبية

آسر ياسين: "بشكر كل من ساهم فى نجاح مهرجان الجونة"

;