نشرة منتصف اليوم لـ"تليفزيون انفراد".. الإنتربول يسلم مصر 3 متهمين بقضية الفيرمونت.. الخارجية تشارك فى اجتماع دولى لمناقشة القضية الفلسطينية.. وصرف الدفعة الثانية من الـ5 علاوات.. وتراجع أسعار الذهب

قدم"تليفزيون انفراد"، نشرة جديدة لأخبار منتصف اليوم من إعداد محمود حسن وإسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، وهى النشرة التي استعرض خلالها أهم الأحداث المحلية والعالمية التي حدثت على مدار الساعات القليلة الماضية، وبدأت نشرة منتصف اليوم أخبارها بوصول 3 متهمين بقضية الفيرمونت الشهيرة، وذلك بعد تسليمهم من جانب الإنتربول الدولى، وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة لـ "انفراد" إن المتهمين الذين وصلوا فى مأمورية الإنتربول الدولي هم: أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل. وتطرقت نشرة منتصف اليوم إلى خبر خاص بمشاركة وزير الخارجية سامح شكرى، صباح اليوم الخميس، في أعمال ِالاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية مع وزراءِ خارجية الأردن، وفرنسا، وألمانيا، والممثلِ الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام.

‏ويناقش الاجتماع آخرَ المُستجدات ذات الصلة بتطورات ِالقضية الفلسطينية والوضع الراهن لعملية السلام في الشرق الأوسط وتبعاته، وسبلَ الدفعِ قدمًا باستئناف تلك العملية ودعم التوصل إلى تسويةٍ سياسية شاملة وعادلة للقضية ِالفلسطينية على أساسِ مبدأِ حلِ الدولتين. واستعرضت نشرة منتصف اليوم إعلان الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، أنه اعتبارا من يوم الخميس الأول من أكتوبر سيتم البدء فى صرف معاشات شهر أكتوبر لما يقارب من 8.4 مليون قائم بالصرف، وذلك بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليار جنيه، بالإضافة إلى صرف الدفعة الثانية من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة، التى يتم صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتباراً من أول يوليو. وبعد ذلك تناولت النشرة ارتفاع أعداد المحاضر التي تم إحالتُها للنيابات العسكرية بنطاقِ إدارات حماية النيل إلى 5066 بعد إحالة 32 محضرا أمس الأربعاء بمحافظات كفر الشيخ ودمياط وسوهاج. ويأتى اهتمامُ الدولة بإزالةِ التعديات المقامة على مجرى نهر النيل وجزرِه بهدف الحفاظ على القطاع التصميمى للنهر وعدمِ تعرضه إلى أعمالِ ردمٍ من المخالفين وكذلك القضاء على مصادر التلوث التى تنتج من تلك التعديات، بالإضافة إلى الحيلولة دون تعرض المواطنين لمخاطر ارتفاعِ مناسيب المياه فى فترة أقصى الاحتياجات وهى " الصيف" أو حدوث سيول موسمية وفترات طوارئ غير متوقعة ورياضيًا تضمنت النشرة اشتراط السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، الحصول على مكافأة الفوز ببطولة الدورى العام كاملة، والمقدرة براتب شهرين، بحيث يحصل على 400 ألف دولار فى ظل حصوله على 200 ألف دولار شهرياً، وأكدت إدارة الأهلى للمدرب السويسرى أن صرف المكافآت فى النادى يكون فى نهاية الموسم وليس بعد الفوز بالمباريات مباشرة، إلا أن فايلر وضع هذا البند شرطاً أساسياً للموافقة على ترحيل بند الفسخ فى عقده لمدة شهر. واختتمت نشرة منتصف اليوم أخبارها بأسعار الذهب، حيث تواصل الانخفاض الذى استمر على مدار الثلاثة أيام الأخيرة، وذلك بقيمة وصلت لـ5 جنيهات، حيث سجل سعر الجرام عيار 21، 815 جنيها، بالأسواق المصرية، في حين سجل عيار 18، 698.5 جنيه للجرام.






الاكثر مشاهده

جماهير الاتحاد السكندري تطالب حسام حسن بالتجديد.. فيديو

وزارة الطاقة السعودية: تعرض خزان بترول بميناء رأس التنورة لهجوم من طائرة مفخخة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 7 - 3 - 2021

وضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين المتحف المصرى الكبير

سولشاير يعلق على إصابة راشفورد ويحدد أفضل لاعبين أمام مانشستر سيتي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 7 - 3 - 2021

;