مستشفى وادى النيل يعلن حصوله على شهادة الاعتماد الدولية للمرة الثانية.. مدير المستشفى: مضاعفة قوتنا لـ423 سريرا و81رعاية مركزة لتقديم خدمة متميزة.. ونتعاون مع"الصحة العالمية" لمكافحة السرطان وفيروس سى

أعلن مستشفى وادى النيل عن حصوله على شهادة الاعتماد الدولى الـ"جى سى أى" للمرة الثانية التوالى. وقال اللواء خالد معتز، مدير مستشفى وادى النيل، إن الحصول على شهادة الاعتماد الدولية من أمريكا نتيجة لتطبيق معاير الاعتماد والجودة الأوروبية والعالمية، مشيراً إلى أنها المرة الثانية على التوالى التى يحصل فيها المستشفى على شهادة الاعتماد.

وأضاف "معتز"، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم بمقر المستشفى، أن العمل بدأ فى المستشفى عام 1993، وفى 2013 حصل على أول شهادة للاعتماد الدولى الـ jci، مشيراً إلى حرصه على تقديم خدمات طبية متميزة من خلال الاستعانة بالخبراء والمتخصصين .

وأشار مدير مستشفى وادى النيل إلى أنه تم توقيع برامج للعلاج بين العديد من الجهات، منها منظمة الصحة العالمية، لافتاً إلى أن أعمال التطوير لرفع كفاءة المستشفى ستتم مراحلها الأولى أول يوليو المقبل، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع منظمة الصحة العالمية على التعاون فيما يتعلق بمكافحة التهاب الكبد الوبائى والصناعات الدوائية ومكافحة السرطان.

وأضاف اللواء خالد معتز أنه تم توقيع اتفاقيات تعاون أيضا مع عدد من الجهات التى تتحمل نفقات علاج المرضى، مثل قناة النهار، مؤكداً أنه سيتم مضاعفة قوة المستشفى خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 423 سريراً و81 سرير رعاية مركزة و12 سرير طوارئ.

وأشار مدير المستشفى إلى أن النجاح الذى وصل إليه المستشفى أدى إلى زيادة الطلب على خدماته، والتى لا تحتوى سوى على 150 سريرا ليضاف 230 سريرا إلى طاقته الاستيعابية و58 سرير رعاية مركزة و24 سريرا للحضانات و15 غرفة عمليات .

من جهته قال الدكتور مدحت اللياد، نائب مدير مستشفى وادى النيل للقطاع العلاجى، إن معايير الجودة تضم أكثر من 1100 معيار حصل المستشفى عليها، مشيراً إلى أنه يسعى إلى تطوير أداء الخدمة الطبية، لافتاً إلى أن المستشفى حالياً به 193 سريرا دخليا و5 غرف عمليات، بالإضافة إلى أماكن جراحات الأورام والأطفال وغرفتين عمليات للنساء والتوليد و47 عيادة خارجية.

وأشار مدحت اللياد إلى أن غرف الطوارئ والعناية المركزة مجهزة على أعلى المستويات، لافتاً إلى أن المستشفى يحتل الصدارة بين المستشفيات الدولية لتقديمه خدمات متميزة، مؤكداً أنه مزودة ببنك دم ومعامل للتحاليل وأكبر غرف للأشعة، مثل الرنين المغنطيسى و23 غرفة رعاية مركزة مجهزة بتجهيزات عالمية.

وأضاف اللواء شريف خضر، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى، وجود وحدة للعلاج بالخلايا الجذعية ووحدات للمبتسرين والغسيل الكلوى وزراعة الكلى والكبد ومركز لعلاج الرمد، مشيراً إلى أنه سيتم البدء فى أعمال التطوير أول يوليو المقبل على أن تنتهى أواخر العام الجارى.

وأوضح اللواء شريف خضر، أنه تم إجراء 800 عملية جراحية لزراعة القوقعة للأطفال، مشيرا إلى أن المستشفى تهدف إلى تطوير المنظومة الصحية فى مصر ولا تهدف للربح .


















































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;