بالصور..النجمات الأمهات فى اختبارات الأناقة.. جادا بينكيت تتصدر قائمة أشيك أمهات هوليود.."الإنسانية" لم تشغل "أنجلينا" عن الشياكة.. جيسيكا ألبا وابنتها "نسخة واحدة".. وميرندا وهولمز ولوبيز ضمن القائمة

تفاصيل حياة النجمات العالميات، هى التى يتم وضعها تحت تركيز واهتمام وسائل الإعلام فى شتى أنحاء العالم حتى خلال حياتهم اليومية، وتعتبر بعض النجمات بمثابة إيقونات للأناقة، ومن أبرزهن النجمة العالمية جادا بينكيت سميث والتى تهتم دائماً بالظهور أنيقة وساحرة سواء فى الاحتفاليات أو خلال حياتها الخاصة وهى بالتأكيد تعد قدوة لأطفالها جادين وويلو حيث يسعى الثنائى دائماً للفت الأنظار بتغير الـ look الخاص بهم.

كذلك النجمة العالمية انجلينا جولى فبالرغم من انها منشغلة دائماً بأعمالها الفنية والمشاركة فى الأعمال الاجتماعية والخيرية فى شتى انحاء العالم والمعنية بالأطفال واللاجئين وتربيتها لأبنائها الـ6 إلا انها تحافظ دائماً على أناقتها وإطلالتها الواعدة.

أيضا النجمة العالمية كاتى هولمز التى تسعى لتعليم أبنتها "سورى كروز " قواعد الأناقة واختيار أحدث خطوط الموضة فى العالم.

كما تهتم النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر أن تؤدى دورها كأم على أكمل وجه حيث تخصص وقت لأطفالها لتأخذهم فى نزهات معها أو لمشاركتهم بعض الأنشطة والوقت الممتع، ورغم ذلك إلا أن باركر تحافظ دائما على إطلالتها الساحرة حتى اصبحت احدى إيقونات الأناقة.

والنجمة العالمية سيينا ميللر والتى تعد " أم جديدة " فهى تظهر امام الكاميرات تحمل طفلها وتهتم به وهى فى كامل أناقتها. بينما تفضل النجمة جيسيكا ألبا أن ترتدى أبنتها نفس " style " ملابسها وهو ما ظهر بعدد كبير من الصور، حيث تفضل ألبا أن تكون طفلتها على نفس مستوى أناقتها.

وعن النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام والتى تحرص دائما على حضور ومتابعة عروض الأزياء العالمية، وهى النجمة التى تمتلك خط أزياء خاص بها تحرص دائما أن تجعل تصميماته الأهم على الساحة وتحرص فيكتوريا أن تظهر ابنتها هاربر فى كامل أناقتها.

كما ضمت قائمة أكثر النجمات "الأمهات" أناقة كل من المغنية الشهيرة بيونسيه والنجمة الشهيرة ناعومى واتس، وعارضة الأزياء ميرندا كير والنجمة جنيفر لوبيز ونجمة الأوسكار جوليان مور.


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;