بالفيديو..7 مشاهد فى فوز الأهلي على الإنتاج بثنائية..تحصين القمة..البحث عن 11نقطة للتتويج..تغييرات مارتن يول تكسب الرهان..رقصة إيفونا وأنطوى تخطف الأنظار..والهداف الجابونى يُثير الاستفهام بإضاعة الفرص

شهدت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ29 للدوري العديد من المشاهد والأحداث الهامة التى يرصدها "انفراد" فى السطور التالية: 1_ الأهلى يُحافظ على القمة رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة ونجح في تحصيّن "قمة" الدوري وواصل رحلة استعادة درع الدوري فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 39 نقطة يبقى بهم فى المركز التاسع.

ثنائية الأهلي سجلها أحمد مجدي لاعب الإنتاج بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58 ، وأضاف أنطوى الهدف الثاني فى الدقيقة 80.

2_ 11 نقطة تفضل الأحمر عن درع الدوري مع كل إنتصار يتحقق يقترب الأهلى خطوة من الفوز باللقب ، ويحتاج المارد الأحمر لـ11 نقطة من المباريات الستة المُتبقية له بالدوري وسيخوضها أمام كلاً من المقاولون العرب والداخلية والمصرى والإسماعيلى والاتحاد والزمالك من أجل التتويج بالدرع رسمياً بغض النظر عن نتائج المنافس ، فيما يتبقى للزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة مواجهة كلاً من المقاصة وانبي والشرطة والمصري وسموحة والأهلي.

3_تغييرات مارتن يول تكسب الرهان ساهمت التغييرات التى أجراها الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي في ترجيح كفة الأهلي فقد جاء هدف الأحمر الأول من كرة سددها وليد سليمان أخطأ أحمد مجدى مدافع الأنتاج فى تقديرها وسجل منها هدفاً من "نيران صديقة" ، ثم نجح أنطوى فى تسجيل الهدف الثانى من أول لمسة له إثر عرضية رائعة من صبرى رحيل.

4_إكرامي يتألق أنقذ شريف إكرامي حارس الأهلي فريقه من هدف مُحقق عن طريق صلاح أمين الذى لو سجله لانقلبت الأمور رأساً على عقب خلال اللقاء ، وكانت هذه الفرصة بمثابة جرس إنذار للأهلي.

5_رقصة إيفونا وأنطوى رغم أن إيفونا عبّر عن غضبه فور استبداله من اللقاء وظن الجميع أن اللاعب ثائراً لاستبداله إلا أنه ظهر بعد المباراة ورقص كثيراً مع جون أطوى في مشهد أكد عدم وجود خلافات أو غضب نتيجة استبدال اللاعب.

6_الأحمر يُجرد الأنتاج من لقب الأفضل نجح الأهلي فى تجريد الإنتاج من لقب صاحب أفضل دفاع في بطولة الدوري الذى كان باسمه قبل اللقاء برصيد 18 هدف لكن الإنتاج أستقبل ثنائية الأهلى ليكون ثالث أفضل فريق دفاعاً بعد الأهلي والزمالك حيث دخل مرمى كلاً منهما 19 هدفاً.

7_إيفونا يواصل مسيرة الأهداف المُهدرة رغم أهدالفه الحاسمة إلا أن إيفونا أهدر فى لقاء الإنتاج أكثر من فرصة خطرة كان أخطرها فى الدقيقة السابعة عندما إنفرد بأمير عبد الحميد حارس الأنتاج ، ليستمر المهاجم الجابوني كعلامة استفهام كُبرى داخل الأهلي.

أخبار متعلقة: - بالصور.. الأهلى يدك حصون الإنتاج بثنائية ويُحصّن قمة الدورى - مارتن يول يُطالب دفاع الأهلي بإيقاف خطورة "جدو"
































































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;