"الديانة" تحاصر الزمالك بـ 24 مليون جنيه ..مستندات عبد الواحد السيد وفتح الله وأحمد سمير تؤكد أحقيتهم فى 22 مليون جنيه ..والصقر ومؤمن زكريا يرفضون التنازل عن 2 مليون جنيه

مازالت الازمات المالية تحاصر نادى الزمالك لاسيما أنه لم يمر يوماً إلا ونسمع عن شكوى فى الجبلاية من أحد لاعبى الفريق الأبيض السابقين للحصول على مستحقاتهم المتأخرة مدعمة بالمستندات الرسمية يحملها صاحبها لمقر الجبلاية مطالباً بحقوقه المادية لدى الزمالك، رغم أن هذا اللاعب أو ذاك كان فى توقيت ما، من أخلص وأوفى اللاعبين حباً لمدرسة الفن والهندسة.

عبد الواحد السيد وفتح الله وسمير فمازال الثلاثى عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير لاعبو الزمالك السابقين، يصرون على الحصول على مستحقاتهم المالية، حيث أرسل الثلاثى ردا على الشكوى المقدمة من القلعة البيضاء ضدهم للمحكمة الرياضية الدولية، للتظلم على عقوبة الـ15 مليون جنيه المستحقة لهم لدى الزمالك بناء على قرار لجنة التظلمات.

وتتمثل المفاجأة فى أن رد الثلاثى على الشكوى تضمن أحقيتهم فى الحصول على 22 مليون جنيه وليس 15 مليون جنيه، كما قضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وهو ما تظلم عليه نادى الزمالك.

تضمن رد اللاعبين الثلاثة، أن مصر لم تتعرض لحرب أهلية كما ادعى مسئولو الزمالك فى تظلمهم، مستشهدين بإقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى فى هذا الموسم، كما طالب أحمد سمير خلال الرد بالحصول على عقده كاملا من الزمالك أى 8 ملايين جنيه بدلا من مليونى و800 ألف جنيه كما قضت اللجنة، مستشهدا بواقعة اللاعب دودزى مع طلائع الجيش، حيث قضت المحكمة بأحقية اللاعب فى 400 ألف يورو قيمة عقده كاملا.

وطلب محمود فتح الله الحصول على 6 ملايين و400 ألف جنيه، مؤكدا أن الزمالك إدعى سداد جزء من هذا المبلغ إلا أنه لم يثبت ذلك رسميا بداعى وجود كافة الأوراق المتعلقة بهذا الشأن لدى الجهاز المركزى للمحاسبات، كما تمسك عبد الواحد السيد بمبلغ 7 ملايين و400 ألف جنيه قيمة عقده كاملا مع الزمالك وليس 5 ملايين و500 ألف جنيه.

وأبلغت المحكمة الرياضية اتحاد الكرة بغلق الباب أمام تسلم أى أوراق جديدة فى هذه القضية، انتظارا لجلسة الاستماع قبل إعلان القرار النهائى.

مؤمن زكريا فيما تقدم مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والنادى الأهلى الحالى بشكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقات التى تصل لقرابة 475 ألف جنيه حيث له مستحقات متأخرة لدى الزمالك بقيمة 400 ألف جنيه، بخلاف 25 ألف جنيه قيمة مكافأة كأس مصر لموسم 2014 تحت قيادة حلمى طولان، كما يحق له الحصول على 50 ألف جنيه عبارة عن نصف مكافأة الدورى عن الموسم الماضى بعدما قضى الدور الأول بالدورى مع الزمالك وكان يلعب بشكل أساسى .

أحمد حسن وتقدم أحمد حسن كابتن منتخب مصر ولاعب الاهلى والزمالك السابق بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء لعدم سداد الفريق الابيض لمستحقاته البالغة مليون و 500 ألف جنيه والتى لم يحصل عليها منذ قرابة العام .




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;